اليوم السبت 21 مايو 2022م
الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية فتح تنظم ندوة بمناسبة مرور 42 عاما على مجزرة عين قارةالكوفية الخارجية تطالب بإجبار دولة الاحتلال على وقف إرهابهاالكوفية القدوة: قيادة السلطة تقدم مصالحها الخاصة على حساب الشعبالكوفية الزبيدي: كل الذين فقدتهم لم أستطع وداعهم والمشاركة في دفنهمالكوفية الهدمي: الاحتلال يسعى لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسةالكوفية هولندا وسويسرا ترصدان إصابات جديدة بجدري القرودالكوفية إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق شرق بيت حانونالكوفية مجلس العمال في حركة فتح ينظم ندوة بمناسبة ذكرى مجزرة عيون قارةالكوفية استشاري: انتشار آلام الرقبة عند الشباب نتيجة استخدام الهاتفالكوفية أبو قطيش: استخدام الأطفال كدروع بشرية جريمة حربالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراحالكوفية آلام الرقبة.. الأسباب وطرق العلاج الفعالالكوفية فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"الكوفية معلمو الضفة يرفضون وعود اشتية ويقررون تصعيد احتجاجاتهمالكوفية روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن إلى أراضيهاالكوفية أردنيون ينجزون لوحة «صوت السلام الإنساني» تخليدا للراحلة أبو عاقلةالكوفية أنواع زيوت القلي ومدى خطورتها على جسم الإنسانالكوفية الفنان دلول يوصل بصوته رسالة فلسطين للعالمالكوفية جنود الاحتلال يستخدمون طفلة من جنين كدرع بشريةالكوفية

دلياني: تحركات عباس الأخيرة تظهر مستوى عاليا من اليأس.. وسيتم انتخاب رئيسنا القادم

11:11 - 20 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: قال المتحدث باسم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ديمتري دلياني، إن "تحركات عباس الأخيرة تظهر مستوى عاليا من اليأس".
وأكد دلياني، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، أن لقاءات عباس مع المسؤولين الإسرائيليين، ومحاولته دفع أقرب حلفائه إلى مناصب عليا، أكبر دليل على مدى انفصاله عن الواقع وعن وجهة نظر الشعب الفلسطيني بقيادته.
وأضاف، أنه "في الوقت الذي يطالب فيه الشعب الفلسطيني بشكل جماعي بتنحي عباس، فإنه يخطط للبقاء في السلطة لفترة أطول، وتعيين حاشيته في المزيد من المواقع القيادية".
وحول عضوية حسين الشيخ في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية هل تعني بشكل تلقائي أنه سيخلف عباس؟ قال دلياني، إنه "لا يعني ذلك فهو يود أن يحتفظ بكل مناصبه".
وتابع دلياني، أن "أي شخص على صلة أو مرتبط بالرئيس عباس غير قابل للانتخاب في الانتخابات الرئاسية المقبلة لأن شعبية هؤلاء باتت ضعيفة لدرجة تجعل من المستحيل انتخابهم".
وختم المتحدث باسم تيار الإصلاح، "سيتم انتخاب رئيسنا القادم. نعم، نحن نعيش تحت حكم استبدادي في ظل عباس وبدون انتخابات، ولكن بعد وفاته ستكون الانتخابات حتمية ".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق