اليوم السبت 21 مايو 2022م
أمريكا تشطب حركة "كاخ" اليهودية المتطرفة من قائمة الإرهابالكوفية مهرجان العودة السينمائي.. انطلاقة حقيقية لصناعة السينما في غزةالكوفية رابعة: قوة حركة فتح تعتمد على وحدتهاالكوفية الوحدة بوابة الأمل.. إنهاء الانقسام الفتحاوي يحقق ريادة الحركةالكوفية فتح تنظم ندوة بمناسبة مرور 42 عاما على مجزرة عين قارةالكوفية الخارجية تطالب بإجبار دولة الاحتلال على وقف إرهابهاالكوفية القدوة: قيادة السلطة تقدم مصالحها الخاصة على حساب الشعبالكوفية الزبيدي: كل الذين فقدتهم لم أستطع وداعهم والمشاركة في دفنهمالكوفية الهدمي: الاحتلال يسعى لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسةالكوفية هولندا وسويسرا ترصدان إصابات جديدة بجدري القرودالكوفية إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق شرق بيت حانونالكوفية مجلس العمال في حركة فتح ينظم ندوة بمناسبة ذكرى مجزرة عيون قارةالكوفية استشاري: انتشار آلام الرقبة عند الشباب نتيجة استخدام الهاتفالكوفية أبو قطيش: استخدام الأطفال كدروع بشرية جريمة حربالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراحالكوفية آلام الرقبة.. الأسباب وطرق العلاج الفعالالكوفية فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"الكوفية معلمو الضفة يرفضون وعود اشتية ويقررون تصعيد احتجاجاتهمالكوفية روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن إلى أراضيهاالكوفية أردنيون ينجزون لوحة «صوت السلام الإنساني» تخليدا للراحلة أبو عاقلةالكوفية

الشعبية تحذر من تهويد الشيخ جراح وتدعو لتصعيد المقاومة

10:10 - 19 يناير - 2022
الكوفية:

القدس: حذّرت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، من خطورة استمرار الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ مخطط التهويد والهدم في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، داعيةً إلى تصعيد المقاومة بكل أشكالها.

واعتبرت الشعبيّة في بيان، اليوم الأربعاء، أنّ تغيير تكتيك الاحتلال بالاستهداف الجزئي والقضم البطيء بحي الشيخ جراح، يستهدف إضعاف وإجهاض التضامن الأممي والمحلي الذي يرفض المخطط التهويدي للحي.

وأكدت، أنّ استمرار التغوّل الإسرائيلي من خلال الاستناد لقرارات المحاكم الإسرائيلية والتي تشرّع عمليات الهدم والتهويد وهدم المنشآت والممتلكات، يستدعي من المجتمع الدولي العمل على إنفاذ القانون الدولي وما صدر من قرارات ذات صلة بالحقوق الفلسطينيّة.

ودعت الجبهة الشعبية الفصائل الفلسطينيّة وخاصّة حركتي فتح وحماس إلى توفير البيئة المطلوبة لإنجاح الجهود الجزائريّة الجارية لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الوطنيّة.

وأشارت إلى أن ما جرى من هدمٍ لمنزل عائلة صالحية فجر اليوم في حي الشيخ جراح واعتقال المتواجدين فيه، يجب أن يكون حافزًا لإنجاح حوار الجزائر، وتحشيد كل الطاقات لمقاومة المخطط الإسرائيلي إزاء الحي والحقوق الفلسطينيّة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق