اليوم الاربعاء 05 أكتوبر 2022م
بالصور.. تيار الإصلاح يشارك في فعالية «منير الحرية» إسنادا للأسرىالكوفية بالصور.. «الفراشة» مشروع أبو طير للتغلب على إعاقتهاالكوفية تقبل النقد.. خطوة على طريق النجاحالكوفية الصحة: سرطان الثدي يشكل 32% من حالات السرطان بين نساء فلسطينالكوفية الكنيست يصادق بالقراءة الأولى على قانون يحارب المحتوى الفلسطينيالكوفية مستجدات الأوضاع في فلسطين بتاريخ 4 أكتوبرالكوفية الاحتلال يبلغ مواطنا من الرأس الأحمر ببيع معداته المستولى عليها بالمزاد العلنيالكوفية بالفيديو|| حلس: غزة تحتاج 4 ملايين دولار شهريا لتغطية احتياجاتها الطبيةالكوفية الرئيس الإندونيسي يأمر بمعاينة الملاعب بعد التدافع في مالانغالكوفية بالفيديو|| سرحان: الوزارة ستطلق رابط تسجيل للشقق المصرية مطلع العام المقبلالكوفية سيناتور أمريكي سابق: تفجير السيل الشمالي نفذته الاستخبارات المركزية بموافقة شولتسالكوفية موقع إلكتروني ساخر يوجه مذكرة إلى المحكمة العليا الأمريكية للدفاع عن حق التهكمالكوفية 32 ألف مشاهد من دونباس يحضرون عروض السيرك الحكومي الروسيالكوفية «هيئة الأسرى» تحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسير المصاب بالسرطان عاصف الرفاعيالكوفية الأسير محمد الطوس يدخل عامه الـ38 في الأسرالكوفية الاحتلال يقتحم منزل محافظ القدس في بلدة سلوانالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطا في «الأقصى»الكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزةالكوفية أسعار العملات اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية الاحتلال يعتقل 5 مرابطين من «الأقصى»الكوفية

وفد من مجلس إدارة "الكوفية" يزور أمين سر قيادة حركة فتح في غزة

00:00 - 19 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: زار وفد من قناة الكوفية الفضائية، مساء الثلاثاء، أمين سر قيادة حركة فتح في ساحة غزة الدكتور صلاح العويصي لتهنئته بالمنصب الجديد وذكرى انطلاقة حركة فتح.
وضم الوفد أعضاء مجلس إدارة القناة ممثلاً بالدكتور إياد رابعة والأستاذ سعود أبو رمضان والأستاذ رامي فارس وإدارتها التنفيذية في غزة، وقدم الوفد درع تكريم لقيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في القطاع.
وأكد مدير مكتب قناة الكوفية في غزة أحمد حرب، خلال الزيارة، على استمرار جهود القناة في تقديم رسالة إعلامية جامعة وفق رؤية مهنية ووطنية.
وأوضح حرب، أن القناة تسعى من خلال طاقمها في الوطن إلى خدمة المواطن وطرح همومه وتسليط الضوء على قضاياه، خاصة من خلال تسليط الضوء على انتهاكات الاحتلال، إضافة إلى التركيز على القضايا الوطنية الكبرى كالأسرى واللاجئين والقدس والداخل المحتل وما تتعرض له كل المناطق الفلسطينية من انتهاكات.
من جانبه، رحب د. صلاح العويصي بالوفد الزائر، وأثنى على دور القناة في خدمة المواطن الفلسطيني وتناول القضايا الوطنية.
وشدد العويصي، على أهمية الإعلام الفلسطيني في إبراز القضية وتفعيل الرواية الفلسطينية لمجابهة زيف رواية الاحتلال الإسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق