اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

خلال مسيرات استفزازية..

بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفة

21:21 - 18 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: نظم مستوطنون، مساء اليوم الثلاثاء، تجمعات ومسيرات وقاموا بأعمال عربدة على مفارق الطرق في مدن الضفة الفلسطينية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن المستوطنين تجمعوا على العديد من مفارق الطرق الرئيسية بين محافظات نابلس وسلفيت وطولكرم وجنين وقلقيلية ورام الله والبيرة، والقدس.

وأشارت إلى أن مجموعة من المستوطنين تجمعوا على دوار مخماس شمال شرق القدس تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأعاقوا حركة المركبات.

كما تجمع عدد من المستوطنين عند الإشارة الضوئية على مفترق بلدة حارس، ودوار كفل حارس القريب من مستوطنة "أرئيل"، وعلى امتداد الشارع الواصل إلى حاجز زعترة شمال غرب سلفيت.

واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال عند مفترق بلدة بيتا جنوب نابلس، أصيب على إثرها عدد من المواطنين.

وقالت مصادر محلية، إن عشرات الشبان احتشدوا عند مفترق بيتا للتصدي لمسيرة للمستوطنين من حاجز زعترة إلى حاجز حوارة، وأشعلوا الإطارات المطاطية واشتبكوا مع قوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق