اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلال

20:20 - 18 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: قالت عائلة الأستاذ الأسير أمين عرمان، من عين يبرود شمال شرق مدينة البيرة، إن أكثر ما فاجأها في مسلسل ملاحقة الأسير أمين الذي اعتقل صباح اليوم الثلاثاء، هو حالة التناغم في سلوك أجهزة السلطة والاحتلال.

وأوضحت زوجة الأسير عرمان "أم المعتصم" في تصريح صحفي، أنّ الملاحقة الأخيرة لزوجها من قبل أجهزة السلطة تأتي على خلفية نشاطه الانتخابي وفوز قائمته في انتخابات محلية قبل فترة بسيطة.

وأكدت استياءها وصدمتها وعائلتها من ربط شأن سياسي داخلي بالوشاية على زوجها واعتقاله لدى الاحتلال بعد فشل أجهزة السلطة في الإمساك به.

وأوضحت أن آخر اعتقال لزوجها لدى الاحتلال كان عام 2017، وبعدها لم يجدّ شيء، ولم يتم استدعاؤه مجددا، غير أنه استدعي داخليًّا لدى جهاز الأمن الوقائي والمخابرات، ومن ثم تم اعتراض سيارته ومحاولة اختطافه قبل أيام.

وقالت "أم المعتصم" إن هذا الأمر جعلنا نضع الكثير من علامات الاستفهام حول هذا السلوك وهذه الملاحقة السياسية.

وكانت أجهزة السلطة حاولت قبل أسبوع اختطاف والاعتداء على الأستاذ أمين عرمان من رام الله، لكنه أغلق نوافذ السيارة وانفض عناصر المخابرات بعد تجمهر الناس في مكان الحدث.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق