اليوم الاحد 25 فبراير 2024م
شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة قشقش في شارع الشيماء شمال القطاعالكوفية إصابة أحد جنود الاحتلال بعملية إطلاق نار قرب قاعدة للجيش في "عراد" بالنقب المحتلالكوفية إعلام الاحتلال: حدث أمني بالقرب من قاعدة عسكرية في النقبالكوفية صافرات الإنذار تدوي في كفار جلعادي وتل حاي بالجليلالكوفية اشتباكات ضارية يتخللها انفجارات شرق حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بلدة يعبدالكوفية مستوطنون يهاجمون بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحمالكوفية طائرات الاحتلال تستهدف منزلًا يعود لعائلة الخطيب بمخيم يبنا بمحيط سنتر التموين وسط مدينة رفحالكوفية بوريل: إعلان سموتريتش بناء مستوطنات جديدة انتهاك خطير يعرقل السلامالكوفية كتائب الشهيد أبو علي مصطفى: وحداتنا القتالية تخوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في حي الزيتونالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 141 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد المعتقلين بالضفة إلى 7210 منذ بدء معركة طوفان الأقصىالكوفية تفاصيل مقترح باريس حول قطاع غزة وصفقة التبادلالكوفية إصابة المصور الصحفي عبد الله الحاج جرّاء استهدافه بصاروخ طائرة استطلاع في مخيم الشاطئالكوفية شهيدان وإصابات في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئالكوفية إصابات بالاختناق واعتقال شاب خلال اقتحام الاحتلال قريوت جنوب نابلسالكوفية مراسلنا: 7 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلا في محافظة رفح جنوب القطاعالكوفية تقرير|| معاناة الأطفال الرضع وذوو الاحتياجات الخاصة وكبار السن مع تواصل عدوان الاحتلال على غزةالكوفية الاحتلال يعلن مقتل قائد بكتيبة «شاكيد» في حي الزيتون شرق غزةالكوفية

جهود لإنهاء معيقات سفر المعتمرين الفلسطينيين خلال الأيام المقبلة

12:12 - 18 يناير - 2022
الكوفية:

الرياض: بحث وفد من وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية، الترتيبات المتعلقة بموسم الحج والعمرة للموسم الحالي وذلك خلال لقائهم نايف بن بندر السديري السفير السعودي للمملكة العربية السعودية في العاصمة الأردنية عمان.

وضم الوفد الشيخ حاتم البكري وزير الأوقاف والشؤون الدينية وسكرتير سفارة دولة فلسطين في عمان بسام حجاوي ووكيل وزارة الأوقاف حسام ابو الرب والوكيل المساعد للحج والعمرة الحج سليم الأشقر، ومدير عام الحاج فضل قنيبي.

وبحث خلال الاجتماع سفر المعتمرين الفلسطينيين إلى المملكة العربية السعودية من خلال جواز السفر الفلسطيني، وبإشراف من شركات الحج والعمرة الفلسطينية، حيث وعد السفير السديري بإنهاء هذا الأمر خلال الأيام المقبلة.

وطالب البكري بضرورة التواصل والمتابعة ما بين السفارة السعودية ووزارة الأوقاف في فلسطين والتي تقوم بدورها على الإشراف على عمل شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل في هذا المجال.

بدوره قال السديري، إن "السفارة السعودية في عمان ستعمل كل جهدها لإنهاء المعيقات التي كانت تمنع خروج المعتمرين الفلسطينيين سابقًا، وذلك خلال الأيام المقبلة".

وأضاف، " سيكون بإمكان المعتمر الفلسطيني الاعتمار بجوازه الفلسطيني وبإشراف شركات الحج والعمرة الفلسطينية. مشيدا بأداء وزارة الأوقاف والتزامها الكامل بالتعليمات المعمول بها في المملكة، مشيدا بمستوى الأداء المتقدم لبعثة الحج الفلسطينية في المواسم الماضية والتي لم يسجل خلالها أية تجاوزات".

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على استمرار اللقاءات التشاورية ووضع آليات عمل منظمة تكفل خدمة المعتمرين وحماية حقوقهم، في حال إنهاء الإجراءات التقنية التي تعيق خروج المعتمرين إلى المملكة العربية السعودية.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق