اليوم السبت 28 مايو 2022م
كتائب الأقصى في جنين تتوعد الاحتلال بضربات قاسية ومعارك شرسةالكوفية المشهراوي: «أبو علي شاهين» ترك لنا فلسفة تعبد طريقنا للنهوض وتحررنا من القيودالكوفية اشتية: عملية إعدام الاحتلال للطفل «غنيم» تمت مع سبق الإصرارالكوفية غانتس يدعو المشاركين بـ «مسيرة الأعلام» للامتناع عن التصرفات الاستفزازيةالكوفية الجيش الإيراني يتحفظ على ناقلتي نفط ترفعان العلم اليونانيالكوفية حماس: رد المقاومة على مسيرة الأعلام سيعادل أضعاف معركة سيف القدسالكوفية الاحتلال يرفع الحصار عن قرية رمانة غرب جنينالكوفية فيديو|| استشهاد طفل برصاص الاحتلال في بلدة الخضر غرب بيت لحمالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في «حوارة» جنوب نابلسالكوفية خاص بالفيديو والصور|| أبو علي شاهين.. مسيرة شعبالكوفية مساجد حوارة تدعو إلى التصدي للمستوطنين في شارع البلدة الرئيسي جنوب نابلسالكوفية وفاة والد عقيلة العاهل الأردنيالكوفية القائد دحلان يدعو لإعلان النفير العام للتصدي لمسيرة الأعلام الإسرائيليةالكوفية مطالبات دولية بفتح تحقيق في اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلةالكوفية الحالات الأكثر عرضة للتأثر بالتقلبات المناخيةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين ومحلاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الهلال الأحمر: إصابة 23 مواطنا خلال مواجهات في قرية برقة شمال غرب نابلسالكوفية مراسلتنا: مستوطنون يقتحمون مقهى ويحطمون محتوياته في بلدة حوارة جنوب نابلسالكوفية الصحة العالمية: 80 حالة إصابة مؤكدة بجدري القرود حول العالمالكوفية نابلس.. الاحتلال يغلق مدخل بيتا بالسواتر الترابيةالكوفية

نتنياهو يعلن موافقته على صفقة "إقرار بالذنب"

20:20 - 17 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلن زعيم المعارضة "الإسرائيلية"، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الإثنين، موافقته بتوقيع صفقة "إقرار بالذنب" مع الادعاء العام بشأن محاكمته في قضايا الفساد المشتبه بارتكابها.
وقال موقع "واي نت" العبري، إن " نتنياهو اجتمع الليلة الماضية بحضور عائلته مع محامي الدفاع عنه بوعز بن تسور في رمات غان، لإجراء مشاورات محمومة حول الاتفاق، وسط تظاهرة لنشطاء من اليسار الإسرائيلي رافضين للاتفاق المتوقع التوصل إليه".
وأوضح الموقع، أن الفجوات في المفاوضات مع المدعي العام أفيحاي ماندلبليت لا تزال قائمة، ولكن يمكن التوصل إلى اتفاق بشأنها قريبًا.
ووفقًا للموقع، ينص اتفاق "إقرار بالذنب" على بعدم إدانة نتنياهو وسجنه، مقابل اعترافه بأن ما فعله "وصمة عار"، وفرض الخدمة العامة عليه لمدة 7 سنوات، واعتزال الحياة السياسية بشكل كامل.
يذكر أن محاكمة نتنياهو بدأت منذ أشهر، حيث يتهم في 3 قضايا فساد، منها تهمة الاحتيال وخيانة الأمانة في ملفي 1000، و2000، والرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة في الملف 4000، وهو الأمر الذي نفاه مرارًا وتكرارًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق