اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدسالكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية

اللجنة المصرية لإعادة الإعمار تواصل أعمال البناء في غزة

15:15 - 15 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: تواصل طواقم اللجنة المصرية لإعادة إعمار قطاع غزة، اليوم السبت، تنفيذ مشاريعها في القطاع لليوم الـ7 على التوالي، رغم استمرار تأثير المنخفض الجوي الذي يضرب فلسطين منذ أيام.

وكانت جمهورية مصر العربية قد أعلنت أنها ستقوم ببناء 3 مدن سكنية بها أكثر من 3 آلاف وحدة سكنية في شمال ووسط وجنوب مدينة غزة.

ويضرب فلسطين منذ يوم الخميس الماضي منخفض جوي قوي من المتوقع أن يستمر لأيام قادمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق