اليوم الخميس 20 يناير 2022م
عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية اتفاق نووي يلوح في الأفقالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية الاتحاد الأوروبي: إخلاء العائلات في القدس خطر يؤجج التوتراتالكوفية البرغوثي: خيانة حسين الشيخ السبب في ترقيته بالمناصب القياديةالكوفية تراجع احتمالات الاتفاق على صفقة بين نتنياهو والنيابةالكوفية "الخارجية الأردنية" تدين ممارسات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية تظاهرة في النقب احتجاجا على الاعتقالات وتجريف الأراضيالكوفية العثور على جثة متحللة قذفتها أمواج البحر شمال غزةالكوفية

الولايات المتحدة تعين ضابطا من CIA لمواجهة التهديدات الانتخابية

12:12 - 15 يناير - 2022
الكوفية:

واشنطن: أكدت المتحدثة باسم مدير الاستخبارات القومية الأمريكية أفريل هاينز؛ نيكول دي هاي، إنه قرر تعيين الضابط المخضرم في وكالة المخابرات المركزية "CIA" جيفري ويتشمان، مديرًا تنفيذيًا جديدًا للتهديدات الانتخابية.

وأشارت المتحدثة إلى أن ويتشمان عمل في CIA على مدى 30 عامًا، وشغل في الوكالة مناصب عليا في مجال مكافحة التجسس والتهديدات السيبرانية.

وسيتحمل ويتشمان في منصبه الجديد المسؤولية عن تنسيق جميع الجهود الرامية لتأمين الانتخابات عبر مجتمع الاستخبارات الأمريكية المكون من 18 جهة منها وكالات تعمل على اكتشاف وردع الهجمات الإلكترونية وحملات التضليل وجهود التأثير على السياسيين والمناقشات السياسية.

وذكّرت وكالة "أسوشيتد برس" بأن سلف ويتشمان، شيلبي بيرسون، أصبح في دائرة الضوء، إذ قدم إحاطة مغلقة للمشرعين حول جهود روسيا للتدخل في انتخابات 2020 لصالح الرئيس السابق دونالد ترامب.

ولفتت الوكالة إلى أن هذا التعيين الجديد يأتي على خلفية تعثر الجهود الرامية إلى إنشاء مركز استخبارات جديد سيعمل على منع التدخل الأجنبي في الديمقراطية الأمريكية، بسبب خلافات على حجمه وميزانيته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق