اليوم الخميس 20 يناير 2022م
الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية اتفاق نووي يلوح في الأفقالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية الاتحاد الأوروبي: إخلاء العائلات في القدس خطر يؤجج التوتراتالكوفية البرغوثي: خيانة حسين الشيخ السبب في ترقيته بالمناصب القياديةالكوفية تراجع احتمالات الاتفاق على صفقة بين نتنياهو والنيابةالكوفية "الخارجية الأردنية" تدين ممارسات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية تظاهرة في النقب احتجاجا على الاعتقالات وتجريف الأراضيالكوفية العثور على جثة متحللة قذفتها أمواج البحر شمال غزةالكوفية بحرية غزة تقرر عودة الصيادين لممارسة عملهمالكوفية

"الشعبية والجهاد" تكشفان عن موعد ذهاب وفدهما إلى الجزائر

12:12 - 15 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: كشفت حركتي الجبهة الشعبية والجهاد الإسلامي، اليوم السبت، عن موعد ذهاب وفدهما إلى الجزائر، للمشاركة في التباحث مع المسؤولين بشأن دعوة رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون لاستضافة مؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية.

وقالت الجبهة الشعبية في بيان، إن "الوفد المشارك من قيادة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سيصل من الداخل والخارج في حوارات الجزائر للعاصمة الجزائرية يوم الـ 26 /1".

ومن جانبه، قال عضو المكتب السياسي للجهاد الإسلامي خالد البطش، إن الحركة قررت قبول الدعوة والذهاب للجزائر، في نهاية الشهر الجاري.

وكانت صحيفة الشروق الجزائرية، قد أعلنت أن الفصائل الفلسطينية ستشرع في الوصول إلى الجزائر تباعًا، بداية من اليوم السبت، مشيرة إلى أن الضيف الأول سيكون وفد حركة فتح.

وأكدت الصحيفة الجزائرية، أن هدف الفصائل الفلسطينية بالذهاب إلى الجزائر هو التباحث مع المسؤولين بشأن دعوة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون لاستضافة مؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية، وهي المبادرة التي لاقت ترحيب جميع الفصائل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق