اليوم الخميس 20 يناير 2022م
قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية

تيار الإصلاح يحمل الاحتلال مسؤولية انتشار كورونا في سجن الدامون

12:12 - 15 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: حمل تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح- ساحة غزة؛ الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية ارتفاع عدد الأسيرات المُصابات بفايروس كورونا في سجن الدامون.

واتهم ملف الأسرى التابع للتيار، إدارة السجون بالتسبب بإصابة الأسيرات بالفايروس، بسبب المماطلة في توفير الرعاية الكافية والإجراءات الوقائية المطلوبة داخل غرف السجن.

وقال في بيان، "إمعان ادارة السجون بالإضرار بالأسرى والأسيرات وتعاملها باستهتار متعمد بحياة الأسيرات وكافة الأسرى كان السبب الرئيس والمباشر بارتفاع الإصابات بين صفوف الأسيرات"، لافتًا إلى إصابة 7 أسيرات وهن "شذى عودة  وشروق دويات وربى عاصي ونجوى حمادة وتسنيم الأسد وشروق البدن ونورهان عواد".

وطالب ملف الأسرى في تيار الإصلاح الديمقراطي؛ كافة المؤسسات الحقوقية والإنسانية وعلى رأسهم الصليب الاحمر ومنظمات الصحة الدولية العمل الفوري لإرسال لجان طبيه خارجيه، للوقوف على حالة الأسيرات والأسرى خاصة المصابين، ومتابعتهم برعاية صحيه لإنقاذهم من بطش وتنكيل إدارة السجون.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق