اليوم الخميس 20 يناير 2022م
حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية اتفاق نووي يلوح في الأفقالكوفية

أم الفحم تنظم وقفة إسناد مع أهالي النقب

18:18 - 14 يناير - 2022
الكوفية:

أم الفحم : شارك أهالي منطقة المثلث في أراضي الـ 48 المحتلة، اليوم الجمعة،  في وقفة احتجاجية في مدينة أم الفحم، تنديدًا بممارسات سلطات الاحتلال بحق أهالي النقب عمومًا وأهالي قرية الأطرش على وجه الخصوص.

وأكد المشاركون، أن قضية النقب هي قضية كل فلسطيني يواجه سياسات الاحتلال والاقتلاع، وبأن النقب ليس وحيدًا بهذه المعركة الوجودية التي يقف بمواجهتها.

وتأتي هذه الوقفة ضمن سلسلة فعاليات تنظمها القرى والبلدات العربية في أراضي الـ48، لمساندة أهالي النقب والوقوف إلى جانبهم أمام الهجمة الشرسة التي تشنها سلطات الاحتلال ضدهم.

وشهدت النقب في الأيام الأخيرة تجريف مئات الدونمات من أراضي قرية الأطرش مسلوبة الاعتراف، وقمعت الشرطة الإسرائيلية التظاهرات الشعبية التي خرجت دفاعًا عن الأراضي وتنديدًا بأعمال التجريف، بإطلاقها الرصاص وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والمياه العادمة، ما أدى إلى إصابة العشرات بالرصاص والاختناق، إلى جانب اعتقال 65 شخصًا بينهم نساء وأطفال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق