اليوم الخميس 20 يناير 2022م
بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية اتفاق نووي يلوح في الأفقالكوفية الاتحاد الأوروبي: إخلاء العائلات في القدس خطر يؤجج التوتراتالكوفية

خاص بالفيديو.. موسى يطالب وزارة العمل بتطبيق الحد الأدنى للأجور في قطاع غزة

17:17 - 13 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: طالب الأمين العام لمجلس النقابات العمالية في تيار الإصلاح الديمقراطي- ساحة غزة د. خالد موسى ، وزارة العمل الفلسطينية بتطبيق الحد الأدنى للأجور في قطاع غزة بما يتناسب مع الأوضاع الاقتصادية داخل القطاع للتخفيف من معاناة عمالنا الكادحين .

وقال موسى في تصريح، إن "الحد الأدنى للأجور القديم والبالغ قدرة 1450 شيقل غير مطبق في قطاع غزة حتى من قبل مؤسسات تابعة للحكومة ولوزارة العمل ".

وأضاف، "نحن في مجلس النقابات العمالية مع تطبيق الحد الأدنى للأجور حيث يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية، والحد من معاناة العمال وتأمين متطلبات عيش كريم لهم وتحسين أوضاعهم المعيشية".

وتابع موسى، " لابد من تنفيذ خطوات تريح العامل داخل قطاع غزة، وخاصة رفع الحد الأدنى للأجور وتوفير عوامل السلامة في أماكن العمل".

وأوضح، " وزارة العمل الفلسطينية، نشرت يوم أمس مشورًا عبر موقع "فيسبوك" قالت فيه، خي العامل في حال كنت تتقاضى أجرًا أقل من الحد الأدنى للأجور؛ عليك الإسراع بالاتصال على الرقم المباشر المخصص لذلك، بالرغم من إنها تعلم جيدًا إن الحد الأدنى للأجور لم يطبق في قطاع غزة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق