اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

قطر: أكثر من 4 آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا

17:17 - 12 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة الصحة القطرية، اليوم الأربعاء، تسجيل 4206 إصابات جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ورصدت الصحة القطرية 3838 حالة جديدة بالفيروس ضمن المجتمع، و368 حالة ضمن المسافرين، ليبلغ إجمالي الحالات المسجلة 4206.

وتماثل 963 مصاباً للشفاء في الـ 24 ساعة الماضية، ليصل إجمالي حالات التعافي في الدولة إلى 250570، مبينة ارتفاع الحالات الجديدة المسجلة يومياً خلال الأسابيع الأخيرة.

وبحسب "الصحة"، أظهرت الدلائل حتى الآن أن متحور "أوميكرون" هو الأكثر والأعلى انتشاراً حتى اليوم، محذرة من خطورة المرحلة في محاربة الفيروس.

وشددت على "أهمية حصول أفراد المجتمع المؤهلين على الجرعة المعززة دون أي تأخير.

وأشارت الصحة القطرية إلى أن الغالبية العظمى من الإصابات المدخلة لوحدة العناية المركزة، هي لأفراد غير محصنين أو لأفراد تلقوا الجرعة الثانية من التطعيم قبل أكثر من 6 أشهر.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق