اليوم السبت 02 مارس 2024م
مظاهرة قطرية في كفر كنا تدعو إلى وقف الحربالكوفية تشييع جثمان الشهيد الفتى محمد الديك في كفر نعمة غرب رام اللهالكوفية مؤسسات الأسرى: الاحتلال اعتقل 7335 مواطنا في الضفة منذ بدء عدوانه على غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تستهدف المواطنين أثناء انتظارهم وصول شاحنات المساعدات إلى شارع الرشيد غرب غزةالكوفية الخارجية الصينية.. غزة تشهد كارثة إنسانية غير مسبوقةالكوفية مراسلنا: شهيد وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي على بلدة القرارة شمال خان يونسالكوفية مصر تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات في شمال غزةالكوفية مسؤولون إسرائيليون يوصون بحراسة مسلحة لشاحنات المساعدات في غزةالكوفية مركز الفلك الدولي.. رمضان يبدأ الإثنين 11 آذار الجاريالكوفية مراسلنا: شهيد و4 مصابين جراء قصف الاحتلال مجموعة مواطنين في الحي الياباني غرب خان يونسالكوفية نادي الأسير: ارتفاع عدد المعتقلين في الضفة إلى 7335 منذ السابع من أكتوبر الماضيالكوفية تقرير: الاحتلال يطلق موجة استعمار عاتية في الضفة بالتوازي مع حربه الوحشية على قطاع غزةالكوفية سلطة البيئة: البرنامج الأممي للبيئة تستجيب لطلب فلسطين بإجراء تقييم لآثار عدوان الاحتلال على غزةالكوفية ميلان يهزم لاتسيو في الدوري الإيطاليالكوفية هدنة رمضان..!الكوفية انتشال جثمان شهيد من دوار النابلسي في مدينة غزة ما يرفع عدد شهداء مجزرة الطحين إلى ١١٦الكوفية عن سياسة تجويع الفلسطينيينالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 148 من عدوان الاحتلال المستمر على قطاع غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 10 مجازر راح ضحيتها 92 شهيدا و156 مصابا خلال 24 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 30320 شهيدا و71533 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية

بالفيديو.. "أشغال غزة" تعلن البدء بإعمار 7 مبان سكنية الأسبوع المقبل

14:14 - 04 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: أكد وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان بغزة ناجي سرحان، اليوم الثلاثاء، أن اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ستسلم اليوم عطاءات مناقصة لإعادة بناء 7 عمارات وأبراج سكنية تضررت خلال العدوان الأخير على غزة.

وتوقع سرحان خلال تصريح صحفي مصور نشر على صفحة الوزارة في موقع "فيسبوك"، البدء بإعمار الأبراج والعمارات السكنية الـ7الأسبوع المقبل.

وقال سرحان، إن "عملية إعادة الإعمار متتالية، و سيتلوها بقية الأبراج والعمارات المتضررة بشكل جزئي بليغ بتمويل من قبل اللجنة القطرية".

وعبر عن أمله في أن يتم إيجاد مساحة لإعمار الأبراج المدمرة بشكل كلي مثل الأبراج الرئيسية هنادي الجلاء والجوهرة والداعور، موضحًا أنه حتى اللحظة لا يوجد تمويل لها.

وختم سرحان،  "نأمل في أن يكون هناك تمويل للأبراج المهدومة بشكل كلي في قطاع غزة من خلال اللجنة المصرية لإعمار غزة، ونأمل من الدول المانحة كالكويت والمملكة العربية السعودية المساهمة في إعادة الإعمار".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق