اليوم الجمعة 26 إبريل 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تشن غارة جوية شمال غرب خانيونس جنوبي قطاع غزة
طائرات الاحتلال تشن غارة جوية شمال غرب خانيونس جنوبي قطاع غزةالكوفية انتصار نتنياهو يعني التهجير فقطالكوفية مبادرة سلام لوقف الحرب قبل اجتياح رفحالكوفية غارة عنيفة لطائرات الاحتلال على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 203 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال إلى 34356 شهيدا و77368 مصاباالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس: 45 ألف مصلّ أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية مستوطنون يقتحمون المنطقة الغربية في حوسان غرب بيت لحمالكوفية الاحتلال ينصب حاجزا عند مدخل عين سينيا شمال رام اللهالكوفية ماكرون يهدد بفرض عقوبات ضد المستوطنينالكوفية جيش الاحتلال يدمر مربعات سكنية ببلدة المغراقة وسط قطاع غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطاالكوفية الدفاع المدني: انتشلنا 110 شهداء في اللحظة الأولى من انسحاب الاحتلال من مجمع ناصر الطبي في غزةالكوفية الصحة: الاحتلال ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في غزة راح ضحيتها 51 شهيدا و75 مصاباالكوفية تحذير من انتشار الأوبئة بمخيمات النزوح جراء موجات الحرالكوفية شهداء ومصابون في غارة شنها الاحتلال على عمارة سكنية في شارع الوحدة وسط مدينة غزةالكوفية استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزةالكوفية كولومبيا.. انتفاضة الجامعاتالكوفية عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزةالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة والقدس

08:08 - 04 يناير - 2022
الكوفية:

القدس المحتلة: يواصل جيش الاحتلال اعتداءاته ضد الشعب الفلسطيني، حيث شنت قواته حملة مداهمات واعتقالات طالت مدن الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا من بلدة حلحول وفتشت منازل ونصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل المحافظة.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مروان حسين أبو صايمة "19 عامًا" من بلدة حلحول، عقب دهم منزله وتفتيشه.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال فتشت عدة منازل في البلدة ونصبت حواجزها العسكرية على مدخلي مدينة الخليل الشمالي والجنوبي، ومداخل بلدات الظاهرية وبيت عوا وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي بيت، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم شابًا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت بهاء محمد أبو يابس "28 عامًا"، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه.

وأضافت المصادر، أن الاحتلال اقتحم مناطق حرملة، رفيده، ارطاس، تقوع، وبيت فجار في محافظة بيت لحم.

وفي بلدة سبسطية شمال نابلس، أكدت مصادر محلية، أنّ عشرات المواطنين أصيبوا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، عقب اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني بلدة سبسطية شمال نابلس بالضفة المحتلة.

وأفادت المصادر، أنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.

وفي القدس المحتلة، أصيب عدد من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، إثر قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي وقفة دعم للأسير المضرب عن الطعام هشام أبو هواش في بلدة أبو ديس، شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر إعلامية، بأن جنود الاحتلال اقتحموا البلدة وقمعوا وقفة دعم للأسير أبو هواش بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق