اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
محكمة الاحتلال تأجل الجلسة الخاصة بالنظر بتمديد أمر عزل الأسير أحمد مناصرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس المحتلةالكوفية بالفيديو.. قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز قلندياالكوفية المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الـ186الكوفية إصابة مستوطن وتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لعملية طعن قرب "تل أبيب"الكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي في قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب أحمد عياد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء توجهه للعمل بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم مناطق متفرقة في الضفة الفلسطينيةالكوفية الطقس: أجواء حارةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية إصابة شاب خلال مواجهات مع الاحتلال في القدسالكوفية دلياني: لا أستبعد صياغة البيان الأمريكي حول استشهاد أبو عاقلة في مكتب لابيدالكوفية إحصائيات وأبرز أرقام الدوري الممتاز لموسم 2021/2022الكوفية

"د. عوض" يطالب المؤسسات الحقوقية والدولية بالوقف عند مسؤولياتها تجاه قضية الأسير أبو هواش

20:20 - 03 يناير - 2022
الكوفية:

غزة: طالب القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح الدكتور عبد الحكيم عوض، مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والإقليمية والدولية، بالوقوف عند مسؤولياتها أمام الإعدام البطيء الذي يتعرض له أسرانا في سجون الاحتلال.
وأكد د. عبد الحكيم، في تصريح صحفي، مساء اليوم الإثنين، أن الأسير هشام أبو هواش، المضرب لليوم 140، رفضًا لاعتقاله الإداري، يواجه خطرًا كبيرًا على صحته.
وأضاف، أن الأسير أبو هواش دخل مراحل الغيبوبة مرحلةً تلو الأخرى، ليثبت للعالم أجمع أن شعبنا الفلسطيني وأسرانا البواسل هم أصحاب قضية عادلة يكافحون من أجلها حتى نيل ما يتمنون الحرية أو الشهادة.
ودعا د. عوض، أبناء شعبنا الفلسطيني وفصائله الوطنية والإسلامية، للوقوف وقفة جادة ومسئولة أمام هذا التغطرس والتعسف الصهيوني ضد أسرانا الأبطال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق