اليوم الثلاثاء 05 يوليو 2022م
محكمة الاحتلال تقرر تشريح جثمان الأسيرة الشهيدة سعدية فرج اللهالكوفية هل سيرتدي كريستيانو رونالدو قميص برشلونة قريباًالكوفية قوات الاحتلال تدمر محتويات عين مياه في قرية "دوما" جنوب مدينة نابلسالكوفية محكمة الاحتلال تأجل الجلسة الخاصة بالنظر بتمديد أمر عزل الأسير أحمد مناصرةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدتي جبل المكبر وسلوان في مدينة القدس المحتلةالكوفية بالفيديو.. قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز قلندياالكوفية المعتقلون الإداريون يقاطعون محاكم الاحتلال لليوم الـ186الكوفية إصابة مستوطن وتدهور حالته الصحية إثر تعرضه لعملية طعن قرب "تل أبيب"الكوفية آليات الاحتلال تتوغل شرق مخيم المغازي في قطاع غزةالكوفية استشهاد الشاب أحمد عياد بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه أثناء توجهه للعمل بطولكرمالكوفية قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات وتداهم مناطق متفرقة في الضفة الفلسطينيةالكوفية الطقس: أجواء حارة حتى يوم الخميسالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية سمحة: التقرير الأمريكي حول اغتيال أبو عاقلة انحياز لدولة الاحتلالالكوفية البرغوثي: أمريكا ساعدت الاحتلال على التنصل من جريمة اغتيال أبو عاقلةالكوفية أزمة سياسية في دولة الاحتلال.. بينيت يتوارى ونتنياهو يعاود الظهورالكوفية فلسطين تفوز ببطولة كرة القدم للجاليات الأجنبية في بلجيكاالكوفية المجلس الوطني يستنكر نتائج الفريق الأمريكي بشأن اغتيال الصحفية أبو عاقلةالكوفية 6 قتلى بإطلاق نار في مدينة شيكاغو الأمريكيةالكوفية الاحتلال يغلق منطقة عقبة حسنة في بيت لحمالكوفية

دعما للأسير أبو هواش..

"واعد" تطلق نداء استغاثة للاحتشاد أمام مستشفى "أساف هروفيه"

18:18 - 03 يناير - 2022
الكوفية:

متابعات: أطلقت جمعية واعد للأسرى، نداء استغاثة لأبناء شعبنا الفلسطيني في مدن الداخل الفلسطيني المحتل، للاحتشاد أمام مستشفى "أساف هروفيه".
ودعت واعد، في بيان مقتضب، مساء اليوم الأحد، المواطنين للاعتصام أمام مستشفى "أساف هروفيه" الذي يرقد فيه الأسير المضرب هشام أبو هواش، لليوم 140.  
وشارك آلاف المواطنين اليوم، في مسيرات تضامنية مع الأسير هشام أبو هواش، في مدينة رام الله، وقطاع غزة، والداخل المحتل الفلسطيني.
ويواصل الأسير هشام أبو هواش، 40 عامًا، من بلدة دورا في الخليل، إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم 140، وهو الأطول في التاريخ استكمالًا لسلسلة إضرابات خاضها أسرى ومحررون فلسطينيون، رفضًا لسياسة الاعتقال الإداري.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق