اليوم الاربعاء 24 إبريل 2024م
عاجل
  • بايدن يوقع على قانون للأمن القومي ينص على تقديم مساعدات لأوكرانيا وإسرائيل
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة "طومان" في المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات
  • مراسلنا: سيارات الإسعاف تنقل عدد من المصابين جراء قصف الاحتلال محيط سوق اليرموك
  • الدفاع المدني: ارتفاع عدد جثث الشهداء التي انتشلت من المقبرة الجماعية بمجمع ناصر الطبي إلى 342
  • مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلا لعائلة "حميد" في مخيم الشاطئ
  • مراسلنا: شهيد ومصابون بقصف الاحتلال قرب الجامعة الإسلامية شرق خانيونس جنوب القطاع
  • مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنانالكوفية بايدن يوقع على قانون للأمن القومي ينص على تقديم مساعدات لأوكرانيا وإسرائيلالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة "طومان" في المخيم الجديد شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: سيارات الإسعاف تنقل عدد من المصابين جراء قصف الاحتلال محيط سوق اليرموكالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 201 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: ارتفاع عدد جثث الشهداء التي انتشلت من المقبرة الجماعية بمجمع ناصر الطبي إلى 342الكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلا لعائلة "حميد" في مخيم الشاطئالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون بقصف الاحتلال قرب الجامعة الإسلامية شرق خانيونس جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلةالكوفية مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليلالكوفية مستوطنون يقتحمون تجمعا بدويا شمال أريحاالكوفية قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من يعبدالكوفية القناة الـ14: درجات الحرارة قد تلعب دورا في تأجيل عملية رفح البريةالكوفية يسرائيل هيوم: الأمم المتحدة لم تثبت تورط "أونروا" في دعم حركة حماسالكوفية القناة السابعة: وزارة المالية تدرس زيادة الضرائب في الأشهر المقبلة لتمويل الحرب على غزةالكوفية القناة السابعة: الجيش الإسرائيلي يعلن تعبئة لواءين للقتال في قطاع غزةالكوفية معاريف: الجيش الإسرائيلي يدور في حلقة مفرغةالكوفية معاريف: هذه هي العملية المخطط لها قبل دخول رفحالكوفية يديعوت أحرونوت: مجلس الشيوخ الأمريكي يقر حزمة مساعدات لإسرائيلالكوفية

مورينيو: أستمتع باللعب في أنفيلد والتدريب أصبح صعبًا

13:13 - 15 ديسمبر - 2018
الكوفية:

متابعات||  أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الحالي، أنه يستمتع بالتدريب في الوقت الحالي أكثر من أي وقت مضى.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، سئل مورينيو عما إذا كان ما زال يحب مهنة التدريب، وجاء الرد: "نعم الآن أكثر من أي وقت مضى، لأنها الآن أصعب من أي وقت".

وحول النتائج السيئة لمانشستر يونايتد في الموسم الحالي، قال: "الأمور لم تسر بشكل جيد كما اعتقدنا، ولكنني توقعت في الصيف أن الموسم سيكون أصعب بالنسبة لنا. مركزنا الثاني في الموسم الماضي كان رائعًا، والجماهير اعتقدت أن الموقف الجيد في الموسم الجديد هو أن تصبح البطل".

وأضاف: "ولكنني كنت أعرف أن الموقف لن يكون كذلك، واعتقدت أن المركز الثاني كان رائعًا، وهذا الموسم سيكون أصعب وأصعب، لأن الفرق التي كانت خلفنا لم تكن تستحق ذلك، وتطورت كثيرًا هذا الموسم".

وتابع: "مواجهة ليفربول في أنفيلد؟ أستمتع دائمًا بهذه الملاعب، حيث أن ملعب المباراة سبق أن مررت فيه  بأوقات صعبة وانتصارات رائعة. أحب الذهاب هناك وأحب شعور المباريات الكبيرة، ودائمًا أقول بأنني أفضل هذه المواجهات".

وقارن مورينيو بين ليفربول الحالي والفريق الذي كان يواجهه منذ أكثر من 10 سنوات، قائلًا: "لقد لعبت أمام ليفربول عندما كان بطلًا لأوروبا، لا أعلم إذا كان هذا الجيل أفضل من الآن أم لا، ولكن ما أعرفه أن الفريق الآخر كان بطل أوروبا، لذلك يجب احترام الفريق الذي فاز بالبطولة، مع كل التقدير للفريق الآخر الذي لم يفز".

وتابع: "من الممكن أن أحترم رافا بينيتيز وجيمي كاراجر وستيفن جيرارد، ولكن أعتقد أنهم لن يكونوا سعداء بي إذا قلت أن الفريق الحالي أفضل من الماضي، لأن الأخير كان بطل أوروبا".

وعن المدربين الأفضل في البريميرليج من وجهة نظره، قال مورينيو: "أعتقد أن الجميع يحاول أن يقوم بأقصى مجهود لديه. في الطبيعي الجميع ينظر إلى أعلى الجدول، ولكنني شخصيًا أنظر إلى منتصف الترتيب أو إلى الجدول بأكمله، يمكنك أن تكون بطلًا دون أن تحصل على اللقب".

يذكر أن مانشستر يونايتد سيحل ضيفًا على ليفربول، غدًا الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق