اليوم السبت 21 مايو 2022م
الزبيدي: كل الذين فقدتهم لم أستطع وداعهم والمشاركة في دفنهمالكوفية الهدمي: الاحتلال يسعى لفرض السيادة الإسرائيلية على المدينة المقدسةالكوفية هولندا وسويسرا ترصدان إصابات جديدة بجدري القرودالكوفية إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق شرق بيت حانونالكوفية مجلس العمال في حركة فتح ينظم ندوة بمناسبة ذكرى مجزرة عيون قارةالكوفية استشاري: انتشار آلام الرقبة عند الشباب نتيجة استخدام الهاتفالكوفية أبو قطيش: استخدام الأطفال كدروع بشرية جريمة حربالكوفية إصابة شاب برصاص مستوطن في حي الشيخ جراحالكوفية آلام الرقبة.. الأسباب وطرق العلاج الفعالالكوفية فلسطين تشارك في أعمال الدورة الـ26 للمؤتمر العام لمنظمة "ألكسو"الكوفية معلمو الضفة يرفضون وعود اشتية ويقررون تصعيد احتجاجاتهمالكوفية روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن إلى أراضيهاالكوفية أردنيون ينجزون لوحة «صوت السلام الإنساني» تخليدا للراحلة أبو عاقلةالكوفية أنواع زيوت القلي ومدى خطورتها على جسم الإنسانالكوفية الفنان دلول يوصل بصوته رسالة فلسطين للعالمالكوفية جنود الاحتلال يستخدمون طفلة من جنين كدرع بشريةالكوفية انطلاق أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي بشأن القدسالكوفية زيلينسكي: الحرب ستنتهي عبر السبل الدبلوماسية فقطالكوفية «التعليم»: 87 ألف طالب يتقدمون لامتحان الثانوية العامة هذا العامالكوفية باريس سان جيرمان يعلن رحيل دي مارياالكوفية

الحركة الأسيرة تعلن دعمها لمقاطعة الأسرى الإداريين محاكم الاحتلال

10:10 - 01 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلنت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، اليوم السبت، دعمها الكامل لخطوة الأسرى الإداريين بمقاطعة المحاكم الخاصة بالاعتقال الإداري.
وقالت الحركة، في بيان، اليوم السبت، إننا "نؤكد دعمنا وتأييدنا الكامل لقرار الأسرى الإداريين، مع التزام كامل هيئاتنا التنظيمية بمتابعة القرار".
ودعت، كافة أبناء شعبنا إلى مناصرة الخطوة، والعمل على إطلاق حملة تضامن واسعة معها.
وطالبت الحركة، المؤسسات الحقوقية والقانونية بأخذ دورها الحقيقي وتفعيل كافة الإجراءات من أجل إلغاء سياسة الاعتقال الإداري، ودعم الأسرى الإداريين في خطوتهم الشجاعة بمقاطعة المحاكم رفضًا للاعتقال الإداري

وفيما يلي نص البيان كاملًا:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال بخصوص مقاطعة الأسرى الإداريين للمحاكم الخاصة بالاعتقال الإداري.

انطلاقًا من دورنا في مواجهة المحتل من داخل قلاع أسرنا؛ تابعنا القرار الوطني الذي اتخذه إخواننا ورفاقنا الأسرى الإداريون بمقاطعتهم الشاملة للمحاكم العسكرية، والتي مثلت بمنظومتها الصورية أداةً لترسيخ الاحتلال، ومقصلةً للأعمار، سواءً بالاعتقال الإداري أو حتى بالإدانات الظالمة لحقنا المشروع في مقاومة الاحتلال.

وحيث أن الأسرى الإداريون قد قرروا مقاطعة هذه المحاكم التي ثبت للقاصي والداني أنها محاكم شكلية وصورية، تأتمر بقرار ضباط الشاباك ومخابرات الاحتلال، وحيث أن المحتل تغوَّلَ في سياسة الاعتقال الإداري لتستهدف النساء والأطفال وتزيد من استهداف نشطاء وكوادر ورموز شعبنا والحركة الوطنية.

لكل ذلك فإننا وأمام هذه الجريمة المستمرة بحق الآلاف من أبناء شعبنا وعوائلهم، نؤكد على ما يلي:

 

  1. دعمنا وتأييدنا الكامل لقرار الأسرى الإداريين، مع التزام كامل هيئاتنا التنظيمية بمتابعة القرار.
  2. تم التواصل مع هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير لتنسيق الخطوة كمشروع وطني جامع سيبدأ من تاريخ "1/1/2022".
  3. ندعو كافة أبناء شعبنا وقواه الحية في كافة أماكن تواجده إلى مناصرة الخطوة، والعمل على إطلاق حملة تضامن واسعة معها.
  4. ندعو كافة المؤسسات الحقوقية والقانونية إلى أخذ دورها الحقيقي وتفعيل كافة الإجراءات من أجل إلغاء سياسة الاعتقال الإداري، ودعم الأسرى الإداريين في خطوتهم الشجاعة بمقاطعة المحاكم رفضًا للاعتقال الإداري.
  5. ندعو كافة الأسرى الإداريين في مختلف قلاع الأسر إلى الالتزام الكامل بهذه الخطوة، والتحلي بالصبر والنفس الطويل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة بإلغاء سياسة الاعتقال الإداري.

وإنه لجهاد، نصرٌ أو استشهاد

وإنها لثورةٌ حتى النصر

إخوانكم ورفاقكم

الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق