اليوم الثلاثاء 06 ديسمبر 2022م
الاحتلال يعتقل مواطناً من نابلسالكوفية "عرين الأسود" تعلن الاستنفار والجهوزية الكاملة لمواجهة الاحتلالالكوفية هآرتس: الاتحاد الأوروبي يدرس السماح لإسرائيل باستخدام معلومات تتعلق في الضفةالكوفية 3 عمليات إطلاق نار ضد جيش الاحتلال في الخليلالكوفية 3 إصابات بالاختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز تجاه منازل الأهالي في بلدة الرام شمالي القدسالكوفية المغرب تهزم إسبانيا بركلات الترجيح وتتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022الكوفية الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري للأسير ريان أحمد سليمانالكوفية فلسطين وبولندا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بمجال التعليم العاليالكوفية الاحتلال يؤجل البت في قرار سحب هوية المحامي "الحموري" حتى يناير 2023الكوفية مقدسيون يحتجون على قرار هدم بناية سكنية في سلوانالكوفية مقتل 7 أشخاص في هجوم على حافلة بأفغانستانالكوفية غانتس يحذر من تدهور الأوضاع الأمنية في الضفة وغزةالكوفية الاحتلال يعيد الحكم السابق للأسير نائل البرغوثيالكوفية 3 إصابات بالرصاص الاحتلال خلال مواجهات مع الاحتلال في البيرةالكوفية الأسير عبد الحليم البلبيسي يدخل عامه الـ28 في الأسرالكوفية بالأسماء|| الاحتلال يعتقل 3 فتيات من باحات المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يهدم غرفتين زراعيتين في نحالين غرب بيت لحمالكوفية وقفة في طولكرم لإسناد الأسرى المرضى والمعزولين في سجون الاحتلالالكوفية اختتام مهرجان "القدس للفنون الشعبية" في المغربالكوفية الاحتلال يواصل منع إدخال الأجهزة التشخيصية لمستشفيات غزةالكوفية

الحركة الأسيرة تعلن دعمها لمقاطعة الأسرى الإداريين محاكم الاحتلال

10:10 - 01 يناير - 2022
الكوفية:

رام الله: أعلنت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، اليوم السبت، دعمها الكامل لخطوة الأسرى الإداريين بمقاطعة المحاكم الخاصة بالاعتقال الإداري.
وقالت الحركة، في بيان، اليوم السبت، إننا "نؤكد دعمنا وتأييدنا الكامل لقرار الأسرى الإداريين، مع التزام كامل هيئاتنا التنظيمية بمتابعة القرار".
ودعت، كافة أبناء شعبنا إلى مناصرة الخطوة، والعمل على إطلاق حملة تضامن واسعة معها.
وطالبت الحركة، المؤسسات الحقوقية والقانونية بأخذ دورها الحقيقي وتفعيل كافة الإجراءات من أجل إلغاء سياسة الاعتقال الإداري، ودعم الأسرى الإداريين في خطوتهم الشجاعة بمقاطعة المحاكم رفضًا للاعتقال الإداري

وفيما يلي نص البيان كاملًا:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال بخصوص مقاطعة الأسرى الإداريين للمحاكم الخاصة بالاعتقال الإداري.

انطلاقًا من دورنا في مواجهة المحتل من داخل قلاع أسرنا؛ تابعنا القرار الوطني الذي اتخذه إخواننا ورفاقنا الأسرى الإداريون بمقاطعتهم الشاملة للمحاكم العسكرية، والتي مثلت بمنظومتها الصورية أداةً لترسيخ الاحتلال، ومقصلةً للأعمار، سواءً بالاعتقال الإداري أو حتى بالإدانات الظالمة لحقنا المشروع في مقاومة الاحتلال.

وحيث أن الأسرى الإداريون قد قرروا مقاطعة هذه المحاكم التي ثبت للقاصي والداني أنها محاكم شكلية وصورية، تأتمر بقرار ضباط الشاباك ومخابرات الاحتلال، وحيث أن المحتل تغوَّلَ في سياسة الاعتقال الإداري لتستهدف النساء والأطفال وتزيد من استهداف نشطاء وكوادر ورموز شعبنا والحركة الوطنية.

لكل ذلك فإننا وأمام هذه الجريمة المستمرة بحق الآلاف من أبناء شعبنا وعوائلهم، نؤكد على ما يلي:

 

  1. دعمنا وتأييدنا الكامل لقرار الأسرى الإداريين، مع التزام كامل هيئاتنا التنظيمية بمتابعة القرار.
  2. تم التواصل مع هيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير لتنسيق الخطوة كمشروع وطني جامع سيبدأ من تاريخ "1/1/2022".
  3. ندعو كافة أبناء شعبنا وقواه الحية في كافة أماكن تواجده إلى مناصرة الخطوة، والعمل على إطلاق حملة تضامن واسعة معها.
  4. ندعو كافة المؤسسات الحقوقية والقانونية إلى أخذ دورها الحقيقي وتفعيل كافة الإجراءات من أجل إلغاء سياسة الاعتقال الإداري، ودعم الأسرى الإداريين في خطوتهم الشجاعة بمقاطعة المحاكم رفضًا للاعتقال الإداري.
  5. ندعو كافة الأسرى الإداريين في مختلف قلاع الأسر إلى الالتزام الكامل بهذه الخطوة، والتحلي بالصبر والنفس الطويل من أجل تحقيق الأهداف المرجوة بإلغاء سياسة الاعتقال الإداري.

وإنه لجهاد، نصرٌ أو استشهاد

وإنها لثورةٌ حتى النصر

إخوانكم ورفاقكم

الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق