اليوم الثلاثاء 23 يوليو 2024م
عاجل
  • مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازل
بث مباشر || تطورات اليوم الـ 291 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من القدسالكوفية روسيا: إسرائيل تتجاهل جميع السبل السلمية لحل الوضع في غزةالكوفية الرئيس الكولومبي: يجب ألا تنسى الإنسانية الأطفال الذين عانوا من الإبادة في غزةالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال ترافقها آليات هدم ثقيلة تقتحم واد الجوايا جنوب الخليل تمهيدا لهدم منازلالكوفية دلياني: الإعفاءات الضريبية للتبرعات الأمريكية لصالح الجماعات الإسرائيلية تكشف عن تواطؤ إدارة بايدنالكوفية سيناتور أمريكي: لا ينبغي الترحيب بـ نتنياهو في الكونغرس بل إدانتهالكوفية إسرائيل تصنف "الأمم المتحدة" منظمة "إرهابية".. وجب شطبها!الكوفية اجتماع بكين.. بارقة أمل أم خيبة جديدة؟‎الكوفية هجوم إسرائيلي دعائي واستعراضي.. والرد اليمني لن يتأخرالكوفية خطوة أميركية نحو التصويبالكوفية آليات الاحتلال تدمر وتجرف البنى التحتية بمخيم طولكرم خلال عمليتها المستمرة منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية سرايا القدس - كتيبة طولكرم: يواصل مقاتلونا التصدي لقوات الاحتلال في محاور القتال في مخيم طولكرمالكوفية «أونروا»: 190 منشأة تابعة لنا دمرت كليا أو جزئيا منذ بدء حرب غزةالكوفية أسعار صرف العملات اليوم الثلاثاءالكوفية الاحتلال يقصف أرضا زراعية قرب مدينة حمد غربي خان يونسالكوفية الصحة: 17 شهيدا إثر غارات الاحتلال على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليومالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من بيت ساحورالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من برقة شمال غرب نابلسالكوفية

الأسرى الإداريون يبدأون غدا مقاطعة محاكم الاحتلال

19:19 - 31 ديسمبر - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: من المقرر أن يبدأ الأسرى الإداريون في سجون الاحتلال، المقاطعة الشّاملة لمحاكم الاحتلال اعتبارًا من يوم غدٍ السبت.

ونقل نادي الأسير مساء اليوم الجمعة عن المعتقلين الإداريين تأكيدهم الشروع غدًا بالمقاطعة في إطار مواجهتهم لسياسة الاعتقال الإداري.

وقال الأسرى، "اتخذنا موقفًا وطنيًا وجماعيًا بمقاطعة شاملة وغير مسبوقة لكل إجراءات المحاكم المتعلقة بالاعتقال الإداري".

وشددوا أنهم لن يكونوا جزءًا من هذه المسرحية التي يستفيد منها الاحتلال وأجهزته الأمنية خاصة الشاباك المُقرِر الفعلي لإبقاء الأسرى رهن هذا الاعتقال.

وبيّن الأسرى أن هذه المقاطعة تتم بشكل موحد وجماعي لرفع الصوت عاليًا لمواجهة هذه السياسة وكسر قيود هذا الاعتقال التعسفي والعنصري.

وطالبوا الجهات الرسمية والشعبية، بالانضمام لهذه الخطوة النضالية ومساندة الأسرى كلٌّ وفق إمكانياته ومجاله.

يذكر أن الاعتقال الإداري، هو اعتقال دون تهمه أو محاكمة، ويعتمد على ملف سرّي وأدلة سرية لا يمكن للمعتقل أو محاميه الاطلاع عليها، ويمكن حسب أوامر الاحتلال العسكرية تجديد أمر الاعتقال الإداري مرات غير محدودة، حيث يتم استصدار أمر اعتقال إداري لفترة أقصاها 6 أشهر قابلة للتجديد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق