اليوم الثلاثاء 23 إبريل 2024م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي "كريات شمونة" و"المنارة" شمال فلسطين المحتلة
صافرات الإنذار تدوي في مستوطنتي "كريات شمونة" و"المنارة" شمال فلسطين المحتلةالكوفية سلطة النقد تناشد ممثلي القوى المجتمعية العمل على توفير الحماية لفروع المصارف في القطاعالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 200 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية المظاهرة المطالبة بوقف الحرب على غزة تجتاح الجامعات الأمريكيةالكوفية إسبانيا تستأنف تحقيقا في برنامج تجسس إسرائيلي وتتبادل معلومات مع فرنساالكوفية الدفاع المدني: عمليات انتشال جثامين الشهداء مستمرة وأعداد  المفقودين كبيرةالكوفية الاحتلال يزعم عدم صلته بالمقابر الجماعية في غزة.. والأمم المتحدة تطالب بالتحقيقالكوفية الاستماع لدعوى مؤسسة حقوقية فلسطينية بوقف الأسلحة البريطانية إلى إسرائيل في أكتوبرالكوفية كوربن: قادة بريطانيا اختاروا طريق الحرب وأشعلوا النيران في غزة بدلاً من إطفائهاالكوفية شهيدتان و 4 جرحى في حصيلة أولية للغارة الصهيونية على بلدة حانين جنوبي لبنانالكوفية نادي الأسير: الأسرى يواجهون جرائم وانتهاكات ممنهجةالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف مناطق شرق الشجاعية واشتعال النيران في الأراضي المستهدفةالكوفية أردوغان: نتنياهو يشبه هتلر وحلفاء إسرائيل لن يفلتوا من العدالة.الكوفية الخارجية الإيرلندية: 100% من الفلسطينيين بغزة يواجهون شبح المجاعةالكوفية تجدد القصف المدفعي والقنابل الدخانية على بيت لاهيا شمال غزةالكوفية استهداف في محيط شركة الكهرباء في وسط قطاع غزة النصيراتالكوفية بلدية رفح: كارثة إنسانية خطيرة.. انتشار الأمراض والأوبئة في صفوف النازحينالكوفية قطر: يجب وقف الهجوم المتوقع على رفح ووقف الحرب نفسهاالكوفية مراسل الكوفية يرصد آخر التطورات الميدانية في اليوم الـ 200 للحربالكوفية جيش الاحتلال يطلب من سكان بيت لاهيا مغادرتها تمهيدا لعملية عسكريةالكوفية

بالصور.. أنشطة لجنة اللاجئين في تيار الإصلاح خلال عام 2021

16:16 - 31 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: تختتم لجنة اللاجئين في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح - ساحة غزة، عامًا حافلًا بالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي نفذتها.

وكان من أبرز الأنشطة والفعاليات التي تخدم شريحة واسعة من أبناء شعبنا الفلسطيني:

  • تلبية استغاثة عاجلة من أسرة متعففة

استجابت لجنة اللاجئين بحركة فتح – ساحة غزة لاستغاثة عاجلة من أسرة متعففة في محافظة رفح لترميم منزلهم المتهالك تحت عنوان "اصنع تغيير".

  • الاستجابة لمناشدة مواطنين بعد تضررهم من المنخفض الجوي

استجابت لجنة اللاجئين بحركة فتح – ساحة غزة تستجيب لمناشدات المواطنين بعد تضررهم من المنخفض الجوي ضمن مبادرة "اصنع تغيير" ، ورممت وكست عدد من المنازل بالنايلون لحمايتها من سقوط الأمطار في محافظة رفح.

  • برنامج فعاليات لرفض لنظام توزيع السلة الغذائية الموحدة

أقدمت لجنة اللاجئين بمحافظة الشمال، علي إغلاق كافة مراكز خدمات "أونروا"  في محافظة شمال غزة لمدة يومين متتاليين.

وجاءت هذه الخطوة تأتِي في إطار برنامج الفعاليات الذي أقرته رفضًا لنظام توزيع السلة الغذائية الموحدة الذي يمس بالأمن الغذائي لعشرات آلاف الأسر الفقيرة من اللاجئين.

ونظمت لجنة اللاجئين في محافظة الشمال  سلسلة فعاليات لاستنكار لما يسمى "توحيد السلة الغذائية"؛ والتي تتعارض مع الأهداف التي وُجدت أونروا لأجلها بخدمة اللاجئين الفلسطينيين، دون مراعاة الحالة الاجتماعية لكل منهم.

  • تنظيم ندوة "يوم اللاجئ العالمي"

نظم ملف اللاجئين ندوة " يوم اللاجئ العالمي "، والتي هدفت إلى تعريف اللاجئ، وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، أعداد ونسب اللاجئين الفلسطينيين في الداخل وحول العالم، إضافة إلى القرى المهجرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق