اليوم الجمعة 19 إبريل 2024م
مواجهات مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلسالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 196 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمسالكوفية خبراء أمميون يحذرون من إبادة تعليمية متعمدة في غزةالكوفية استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية سلطات الاحتلال توقف الشبان في محيط باب الأسباط وتمنعهم من الدخول للمسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعةالكوفية الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطانالكوفية 50 ألف مواطن يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىالكوفية الانتصار الذي تسعى له حركة حماسالكوفية إسرائيل بعد الضربة.. من العنجهية «للحكمة»الكوفية المشكلة في إسرائيل وحلفائهاالكوفية الاحتلال يقتحم المغير شرق رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيتالكوفية استهداف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في الشارع الرئيس في مخيم نور شمسالكوفية إطلاق قنابل دخانية شرق الفراحين شرق خانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تواصل اجتياح مخيم نور شمس شرق طولكرم منذ أكثر من 10 ساعاتالكوفية قوات الاحتلال تواصل عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرمالكوفية المعتقل مهنا زيود يدخل عامه الـ 20 في سجون الاحتلالالكوفية إيران: لم يسجل أي انفجار كبير ناجم عن إصابة إثر تهديد خارجيالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من نابلسالكوفية

مستوطنون يقطعون 50 شجرة زيتون شمالي الضفة

17:17 - 30 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال مزارع فلسطيني، إن مستوطنين إسرائيليين أقدموا، اليوم الخميس، على قطع نحو خمسين شجرة زيتون، يملكها شمالي الضفة الغربية.
وأضاف المزارع نمر عيسى، من قرية بورين، جنوبي نابلس،  أن عمر الأشجار المستهدفة يتجاوز 120 عاما.
وتابع، "خلال موسم قطف الزيتون (أكتوبر الماضي) حضر مستوطنون من مستوطنة يتسهار، إلى أرضنا في منطقة (أرض الملَطَة) جنوبي بورين، وهددونا بقطع الأشجار".
وذكر أن مستوطنين إسرائيليين من ذات المستوطنة سبق وحرقوا وقطعوا عشرات الأشجار تعود له ولمزارعين آخرين في بورين.
ووفق تقرير لمركز أبحاث الأراضي (غير حكومي) نشره الأربعاء، قطع مستوطنون واعتدوا على حوالي 18 ألف شجرة مثمرة خلال عام 2021.
ويتوزع نحو 666 ألف مستوطن إسرائيلي في 145 مستوطنة كبيرة و140 بؤرة استيطانية عشوائية بالضفة الغربية، بما فيها شرق القدس، وفق بيانات لحركة "السلام الآن" الحقوقية الإسرائيلية
.


 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق