اليوم السبت 29 يناير 2022م
الاحتلال يعتقل شابا من جنين على حاجز عسكريالكوفية الحملات الإلكترونية لتيار الإصلاح مبادرات وطنية مهمةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من السيلة الحارثية غرب جنينالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من الشيخ الجراحالكوفية أبقار المستوطنين تهاجم أراضي المزارعين بالأغوار الشماليةالكوفية قرار احتلالي ينذر بهدم خزان مياه شرق نابلسالكوفية عائلة الطفل أسامة السرسك تكشف تفاصيل وفاتهالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي ينعى الصياد جميل حسنينالكوفية دغلس يحذر من ارتفاع هجمات المستوطنين ضد المواطنينالكوفية الخارجية الأمريكية تطلب توضيحات بشأن استشهاد "أسعد"الكوفية بالفيديو.. استمرار تراكم الدين العام وتحذيرات من تداعياتهالكوفية الاحتلال والشتاء يفاقمان معاناة أهالي مسافر يطاالكوفية دعوات فصائلية لمقاطعة جلسة المجلس المركزي الفلسطينيالكوفية "الخارجية": تصريحات "بينيت" معادية للسلام وحاضنة للإرهابالكوفية الهيئة المستقلة تطالب بالتحقيق في وفاة الطفل "السرسك" من غزةالكوفية وقفة إسناد للأسير "أبو حميد" أمام سجن مجدوالكوفية السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرةالكوفية تونس.. المحكمة تصدر حكمها في حق رئيس حركة النهضةالكوفية الجزائر.. مقتل عسكريين اثنين في اشتباكات مع إرهابيين على حدود النيجر‎الكوفية بالتفاصيل.. جدول الكهرباء المعمول به خلال المنخفض الجوي في غزةالكوفية

بالصور.. بدء الاجتماع السداسي في مصر لبحث سبل دعم القضية الفلسطينية

10:10 - 27 ديسمبر - 2021
الكوفية:

القاهرة: عقد اليوم الإثنين في العاصمة المصرية القاهرة، الاجتماع السداسي لوزراء خارجية مصر وفلسطين والأردن والذي من المقرر أن يبحث سبل دعم القضية الفلسطينية ومناقشة آخر تطورات الشأن الفلسطيني.
واستقبل وزير الخارجية المصرية سامح شكري ورئيس جهاز المخابرات العامة المصرية الوزير عباس كامل، الوزراء المشاركين في الاجتماع الوزاري لمصر والأردن وفلسطين حول مستجدات القضية الفلسطينية.
من جهة أخرى، أفادت وزارة الخارجية الأردنية في بيان منفصل، أن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، سيتابع خلال زيارته القاهرة الاثنين، نتائج القمة التي عقدت خلال سبتمبر الماضي في مصر، بين الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، ونظيره الفلسطيني محمود عباس والعاهل الأردني عبدالله الثاني.
وكانت القمة الثلاثية عُقدت مطلع سبتمبر الماضي بالقاهرة، واعتبر في ختام القمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وملك الأردن عبد الله الثاني، أن "الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية مفتاح استقرار المنطقة".
وشهدت القمة عقد جلسة مباحثات مغلقة، تلتها جلسة ضمّت وفود الدول الثلاث، وبحثت "تنسيق المواقف والرؤى إزاء عدد من الموضوعات المرتبطة بالقضية الفلسطينية".

FHnHSIrWUAMwbvM.jpg
FHnHSl-XIAMRE38.jpg
FHnFoUCXMAAFZ1n.jpg
FHnFpPQWUAUHnOP.jpg

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق