اليوم الاربعاء 08 فبراير 2023م
مصرع عاملين اثنين في ورشة بناء بأسدودالكوفية «الأدباء والكتاب العرب» يدين انتهاكات الاحتلال بحق المثقفين ويطالب بحماية المراكز المقدسيةالكوفية أبو الغيط: المؤتمر الدولي لدعم القدس يهدف إلى تعزيز صمود المقدسيينالكوفية انطلاق الاجتماعات التحضيرية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في القاهرةالكوفية خبراء اقتصاديون يحذرون من خطة "إضعاف القضاء"الكوفية الزعانين: حكومة الاحتلال تضاعف انتهاكاتها لتفجير الأوضاع في السجونالكوفية السجن 30 شهرا وغرامة مالية لأحد أسرى «نفق الحرية»الكوفية «الميزان»: ارتفاع أسعار السلع في غزة يقابله تفاقم الأوضاع الإنسانيةالكوفية الاحتلال يؤجل محاكمة الأسير بسام السعديالكوفية بوارد أزمة دبلوماسية جديدة بين روسيا وواشنطنالكوفية أسلحة سوريا "الكيميائية" تُفجر خلافا في مجلس الأمنالكوفية بلدية الاحتلال تجدد مطالبها بهدم مسجد في القدسالكوفية الأسير خضر عدنان يتعرض لتحقيق قاس ويواصل إضرابه عن الطعامالكوفية حمدونة يُحذر من انعكاس المنخفض على الأسرىالكوفية الزراعة تعلن نسبة الأمطار التي هطلت على قطاع غزةالكوفية «الخارجية» تطالب بالتدخل لوقف سيناريوهات نتنياهو التي تهدد بتفجير ساحة الصراعالكوفية هداية حسنين.. ضمن أفضل 10 متناظرين على المستوى الآسيويالكوفية فلسطينية تقود مشروع تمكين اقتصادي للإنفاق على أسرتهاالكوفية المشاة وطرائف المطرالكوفية "كباية العدس".. مبادرة شبابية خلال الأجواء الماطرة في غزةالكوفية

الدريملي يحذر من خطورة جرائم المستوطنين في الضفة

20:20 - 24 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: حذر أمين سر مفوضية الإعلام في ساحة غزة إياد الدريملي، اليوم الجمعة، من خطورة جرائم المستوطنين المتطرفين في مدن الضفة الفلسطينية.

وقال في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، " أصبح من ضرورات العمل الكفاحي الفلسطيني الشروع في خطة مواجهة جماهيرية حقيقية وتشكيل لجان مقاومة شعبية منظمة في القري والمدن والمخيمات لمواجهة جرائم قطعان المستوطنين المستمرة، وحماية أبناء الشعب الفلسطيني من عربدة عصابات المستوطنين الإرهابية".

وأضاف الدريملي، "من حق كل جماهير شعبنا أن تتساءل عن دور القوي والفصائل والسلطة الفلسطينية في مواجهة هذه الجرائم المتزايدة بشكل فعلي علي ارض الواقع".

وختم الدريملي منشوره بتساؤلاته، "أين نحن من مخرجات لقاء الامناء العامين والذي أُعلن في الثالث من أيلول 2020 عن تشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية؟ وهل هناك فعلاً بنية حقيقية للمقاومة الشعبية مدعومة جماهيريًا؟ وهل هناك قيادة وطنية موحدة في مواجهة الاحتلال؟".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق