اليوم الاثنين 29 إبريل 2024م
عاجل
  • رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيلية
  • الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية
  • انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاع
  • رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمة
أبو الغيط: مأساة غزة لا يمكن معالجتها إلا بمعالجة القضية الفلسطينية بإنهاء الاحتلالالكوفية رسالة رئيسة جامعة كولومبيا للطلاب المعتصمين: لن يتم سحب الاستثمارات الإسرائيليةالكوفية الهلال الأحمر: إصابتان برصاص قوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية انقطاع شبكة الانترنت على مناطق واسعة في رفح جنوب القطاعالكوفية رئيسة جامعة كولومبيا في نيويورك: نحث المحتجين على فض اعتصامهم ونبحث عن حلول سريعة للأزمةالكوفية جنود في قوات المظلات طالبوا بتسريحهم لأسباب شخصيةالكوفية إعلام عبري: يجب على نتنياهو الكف عن التصريحات المتعلقة بالنصر الكاسح.. الحرب انتهتالكوفية صافرات الإنذار تدوي عند الحدود الشمالية مع لبنانالكوفية هرتسوغ: فيديوهات حماس عن الأسرى "المخطوفين" حرب نفسيةالكوفية تفاصيل المجهودات السرية لكشف مكان "المخطوفين" بغزةالكوفية ضوء أحمر من بايدن.. الرئيس الأمريكي تراجع عن دعم العملية البرية في رفحالكوفية توقعات بقبول حماس الصفقة الحالية للإفراج عن الأسرى "المخطوفين"الكوفية "متكبر ومتعجرف وفاشل".. أحد أقارب المستوطنين ينتقد رئيس "أمان" المستقيلالكوفية الأورومتوسطي يحذر من حملات الاحتلال لتعطيل عمل الجنائية الدوليةالكوفية 4 شهداء في استهداف الاحتلال منزل لعائلة العفيفي في رفحالكوفية كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة للاحتلالالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف أطراف بلدة كفر حمام جنوب لبنانالكوفية السعودية: نحتاج إلى وقف إطلاق نار دائم في غزةالكوفية الخارجية المصرية: الأسرة الدولية ترفض الحل العسكري في رفحالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 206 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

الهلال الأحمر: 53 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس

16:16 - 24 ديسمبر - 2021
الكوفية:

نابلس: أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، مساء اليوم الجمعة، عن إصابة 53 مواطنًا خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال الإسرائيلي في محافظة نابلس، لافتًا إلى إصابة 7 منهم  بالرصاص المطاطي.

بدوره،  قال مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، "إن 5 مواطنين في قرية برقة شمال غرب نابلس وبيتا جنوبها، أصيبوا بالرصاص المعدني".

وأضاف، أن " 43 مواطنًا آخرين أصيبوا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع و3 بكسور جراء سقوطهم أثناء ملاحقة جنود الاحتلال الإسرائيلي لهم في برقة، وبيت دجن، وبيتا".

وأشار جبريل إلى أن جيش الاحتلال منع مركبات الإسعاف من الدخول إلى برقة، ما اضطر الطواقم الطبية للدخول إليها سيرًا.

من جانبه، قال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس، إن "مستوطني "الون موريه" المقامة عنوة على أراضي المواطنين شرق نابلس، اعتدوا بالضرب على المواطن عبادة مراد عامر في عزموط، عقب احتجازه لأكثر من ساعتين".
وفي سياق آخر في سلفيت، اعتدى مستوطنون، اليوم الجمعة، على ثلاثة مواطنين خلال تواجدهم في أراضي وادي قانا ببلدة دير استيا، غرب سلفيت
.

يذكر أن مجموعة من المستوطنين اعتدوا خلال اقتحامهم منطقة وادي قانا على 3 مواطنين  بالضرب عرف منهم: محمد ريان، وياسين ريان من بلدة قراوة بني حسان، قبل أن يتصدى لهم عدد من المزارعين الذين تواجدوا في المنطقة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق