اليوم السبت 25 يونيو 2022م
الشرباتي: الاحتلال يضع شروط التشغيل وفقا للحالة الأمنيةالكوفية أبو الهول: الإدارات الأمريكية المتعاقبة منحازة لدولة الاحتلالالكوفية كلمة والد الشـهيد رعد حازم في حفل تأبين الشهيد داوود الزبيديالكوفية كلمة كـــتائب شــهداء الأقــصى في حفل تأبين الشـهيد داوود الزبيديالكوفية حفل تأبيـن الشهيد داوود الزبيدي في مخيم جنينالكوفية عبد العاطي: إعلان الأمم المتحدة بشأن استشهاد أبو عاقلة جاء لتأكيد المؤكدالكوفية بحرية الاحتلال تطارد الصيادين في شمال القطاعالكوفية الانقسام خنجر مسموم في خاصرة الشعب الفلسطينيالكوفية الخارجية: الحماية الأمريكية تشجع الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائمالكوفية خاص بالفيديو|| تسلسل زمني.. عام على اغتيال الناشط نزار بنات دون تحقيق العدالةالكوفية مسافر يطا.. عقود من الصمود الفلسطيني في وجه مخططات التهجيرالكوفية مخطط جديد لإقامة مستوطنة صناعية في شمال الضفةالكوفية الجيش الليبي يدمر 6 أوكار للتهريب والاتجار بالبشرالكوفية  إحباط مخطط لاغتيال الرئيس التونسي قيس سعيدالكوفية ليبرمان: بيان الأمم المتحدة بخصوص الصحفية «أبو عاقلة» مثير للاشمئزازالكوفية اندلاع مواجهات في عزون شرق قلقيلية والاحتلال يطلق الرصاص الحي وقنابل الغازالكوفية عباس يوجه بتقديم «مساعدات عاجلة» لبنغلاديشالكوفية بينيت وشاكيد يتفقان على الاجتماع مرة أخرى الأحد المقبلالكوفية ارتفاع قائمة عمداء الأسرى في سجون الاحتلال إلى 234 أسيراالكوفية الاحتلال يقتحم حفل زفاف في الخليلالكوفية

بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة

09:09 - 22 ديسمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينية والقدس.

وأصيب فجر اليوم، شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واعتقل اثنان آخران خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحم، بينما اعتقل ثالث من قرية حوسان غرب المحافظة

وأفادت مصادر أمنية، بأن مواجهات اندلعت إثر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، أطلق الجنود خلالها الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة الشاب "18 عامًا" برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في رأسه، نقل على إثرها الى احدى المستشفيات في بيت لحم لتلقي العلاج.                               

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين، أحمد مأمون بدير "30 عامًا"، وسلوم الدبس "24 عامًا"، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في المخيم.

واعتقل الاحتلال الشاب عطالله زيدان محمد زعول "20 عامًا" من قرية حوسان غرب بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان هم عيسى عودة وقصي حامد الخطيب وصالح عمر الخطيب، من حزما شرق مدينة القدس.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف عايد، والفتى جميل عبد أبو عياش من بيت أمر شمال الخليل.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ورد عبده من كفر نعمة غرب المدينة.  

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين من بلدة يطا، عقب دهم منازلهم، وتفتيشها، وهم المواطن ياسر ابراهيم الجندي، ونجليه يزن ويزيد، وعدي عبادة الشواهين، وأيوب حسين شريتح.

كما داهمت القوات بلدتي سعير، وبيت أمر، واعتقلت كلا من نزال عدنان الجبارين، وفارس تيسير المطور، وعيسى علي جرادات، ويوسف محمد اخليل، والفتى جميل عبد جميل ابو عياش البالغ 15 عاما، بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق