اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية الاحتلال يعتقل عددا من العمال أثناء تواجدهم في مخيم شعفاطالكوفية الاحتلال يقتلع 166 شتلة نخيل وحمضيات ويدمر خط مياه شمال أريحاالكوفية الاحتلال يخطر بوقف العمل بمسجد و4 منازل جنوب الخليلالكوفية ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأقوى دفاعيا في عام 2022الكوفية بيتون تتهم وزارة المالية بأنها سبب أزمة التعليمالكوفية تفاقم الوضع الصحي للأسير إياد حريباتالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في قطاع غزةالكوفية «الموانئ البحرية» في غزة تشرع بتعميق حوض الميناء البحريالكوفية نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية مالية غزة: صرف حقوق غير المدني وعسكري عن شهر يوليو غدا الخميسالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أسعار الذهب اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية

الجهاد: فيلم أميرة محاولة لتدنيس تاريخ الحركة الأسيرة لخدمة الاحتلال

20:20 - 08 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: انتقدت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، بشدة إنتاج فيلم "أميرة"، ووصفت الفيلم وفريقه بـ "الجاهل لعظمة ووعي وانتصارات الحركة الأسيرة التي مرغت أنف العدو في التراب".

وقال مسؤول ملف الأسرى في حركة الجهاد الإسلامي الدكتور جميل عليان، إن الفيلم لم يلتفت إلى المحطات الكبيرة في تاريخ الحركة الأسيرة الناصع وانتصاراتها الكثيرة والتي كان آخرها عملية نفق جلبوع.

وأشار عليان إلى أن الفيلم تنكر لمعاناة الأسرى نتيجة الأمراض وسياسات الإهمال الطبي الذي تسبب ولا يزال في إعدام بطيء للأسرى المرضى على مدار اللحظة.

وأدان، عرض الفيلم "الوقح"، كونه يحمل إساءات خطيرة للحركة الأسيرة وللشعب الفلسطيني هذا الفيلم السيئ، واعتبره محاولة لتدنيس تاريخ وبطولات وإنجازات الحركة الأسيرة.

وأكد القيادي عليان، أن أصحاب الفيلم لن ينالهم سوى بصقات شعوب الأمة في وجوههم ولعنة التاريخ وسقوطهم الأخلاقي.

وشدد على أن قامات أسرانا وإنجازاتهم ستدوس على هذا الفيلم الذي يتساوق مع العدو في استهداف الحركة الأسيرة وتشويه نضالاتها وتشويه هذا الإنجاز الرائع "سفراء الحرية".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق