اليوم الخميس 20 يناير 2022م
الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية

قرارات جديدة من لجنة العمل الحكومي في غزة

18:18 - 08 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أصدر المكتب الاعلام الحكومي في غزة، مساء اليوم الأربعاء، تصريحاً صحفياً حول اعتماد الهیاکل التنظيمية لعدد من المؤسسات الحكومية، والموافقة على تكليفات وظائف إشراقية في بعض الوزارات، والمصادقة على مجموعة من القرارات المهمة.
بناءً على مداولات لجنة متابعة العمل الحكومي، في جلستها الأسبوعية؛ فقد تم اعتماد الهیاکل التنظيمية لعدد من المؤسسات الحكومية، والموافقة على تكليفات وظائف إشراقية في بعض الوزارات، كما جرى المصادقة على القرارات الآتية:

أولاً: تسوية وضع الشهداء بوزارة الداخلية والأمن الوطني وتوحید نسبة صرف المعاش الشهري الخاص بهم بنسبة 100% غير خاضعة لنسبة دفعة الراتب، أسوة بما هو معمول به لدى المدنیین.
وتكلف وزارة المالیة بوضع آليات وتحديد الأولويات لصرف مستحقات الشهداء.

ثانياً: تكليف وزارة المالية بتسديد الالتزامات المالية المستحقة لصالح وزارة الصحة على الشرائح التالية: (متلقي الشئون الاجتماعية، الأشخاص ذوي الإعاقة، المطلقات، الأرامل، المسنين، العوانس)، وذلك ما قبل العام 2020م، على أن يطبق نظام الإعفاءات المعمول به، والذي يعطي تخفيض يتراوح بين 50-70% لسداد الالتزامات المالية المستحقة على المواطنين لصالح وزارة الصحة.
ثالثاً: اعتماد مبلغ (2,500) شیقل دفعة شهرية لأطباء برنامج البورد دون خضوعها لنسبة الصرف المعمول بها في وزارة المالیة.
رابعاً: تکلیف وزارة المالیة بتخصيص مبلغ (30,000) دولار، وتوفير (50,000) لتر سولار، لسد احتیاجات لجنة إدارة ومواجهة الكوارث الطبيعية المحتملة خلال فصل الشتاء.
خامساً اعتماد وثيقة الإطار الاستراتيجي للعمل الحكومي للأعوام 2022-2024م، متضمنة ثلاثة محاور عمل رئيسة؛ هي: تعزيز قدرة المواطن في الصمود والعيش الكريم، التميز في الخدمة الحكومية والعمل بمقتضيات الحكم الرشيد، تحقيق التنمية المستدامة.
سادساً: تمديد عقود عدد (80) باحث اجتماعي لصالح وزارة التنمية الاجتماعية لمدة (5) شهور.

المكتب الإعلامي الحكومي

الأربعاء 8 ديسمبر 2021م

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق