اليوم الخميس 20 يناير 2022م
حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية اتفاق نووي يلوح في الأفقالكوفية

تعرف على مستجدات المنخفض الجوي وموعد سقوط الأمطار

17:17 - 08 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: تحدث الراصد الجوي ليث العلامي، اليوم الأربعاء، عن مستجدات المنخفض الجوي الذي يؤثر على طقس فلسطين هذه اللحظات، وموعد انحساره.

وقال العلامي، في تصريحات له، إن مستوى تلوث الهواء مرتفع بالأجواء بفعل الغبار والأتربة المثارة.

وأوضح، أن رياح نشطة يتخللها بعض الهبات القوية، حيث رصدت المحطات هبات تجاوزت ٨٠ و٩٠ كم/الساعة في مناطق متفرقة من البلاد.

وحول موعد سقوط الأمطار، أشار الراصد الجوي إلى أنه يتوقع انتظام سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة شمال فلسطين، تمتد نحو شمال ووسط الضفة الغربية.

وبخصوص المناطق الجنوبية من الضفة كبيت لحم والخليل وخاصة شمال الخليل، وشمال قطاع غزة، فإن زخات من الأمطار تطالها في وقت متأخر من الليل.

وتابع، "بقية المناطق كجنوب الخليل ووسط وجنوب القطاع فإن فرص تساقط الأمطار ضعيفة/مستبعدة ".

وأفاد الراصد الجوي ليث العلامي، بأن طقس فلسطين ليوم غدا الخميس يبقى تحت تأثير المنخفض الجوي، حيث يكون طقس بارد، ويشهد زخات من الامطار بين الحين والآخر في شمال ووسط البلاد، لينحسر تأثير المنخفض الجوي مساءً.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق