اليوم الاربعاء 06 يوليو 2022م
اليورو يسجّل أدنى مستوى مقابل الدولار منذ 2002الكوفية زلزال بقوة 4.1 يضرب العراقالكوفية مقتل 3 أشخاص وإصابة 7 بإطلاق نار في أمريكاالكوفية هلال القدس يتعاقد مع لاعب من غزةالكوفية المرور بغزة: 3 إصابات بـ 12 حادث سير خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية حكم بالسجن 10 سنوات لمدان بتهمة زراعة عقاقير خطرة بالخليلالكوفية بالأرقام ... تعرف على أغلى 10 أندية في العالمالكوفية صحة الاحتلال: تسجيل 13877 إصابة بفيروس كورونا اليومالكوفية إيطاليا تسجل 100 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية إصابة الأسير المريض إياد عمر بفيروس كوروناالكوفية مركز الميزان: وفاة 3 مواطنين من غزة جراء عرقلة مرورهم للعلاج من قبل الاحتلالالكوفية الاحتلال يفرج عن المستوطن قاتل الشهيد علي حربالكوفية الرقب: الموقف الأمريكي لا يمكن الرهان عليه حول جريمة اغتيال شرين أبو عاقلةالكوفية الاحتلال يحتجز موظفين بهيئة مقاومة الجدار والاستيطان في الخليلالكوفية موعد صرف الدفعة الخامسة لـ مشروع الحماية الاجتماعية في غزةالكوفية آلية السفر عبر معبر رفح يوم غدٍ الأربعاءالكوفية بنك إسرائيل يرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساسالكوفية غانتس ينطلق إلى اليونان لحضور مؤتمر الحكومات الاقتصاديةالكوفية المستشارة القانونية تدعو إلى تأجيل تعيين رئيس أركان الجيش الجديدالكوفية لبيد يطالب الحكومة اللبنانية بوقف هجمات حزب اللهالكوفية

بالتفاصيل|| الاحتلال يصادق على 8 مخططات استيطانية جديدة في الضفة والقدس

11:11 - 04 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قال المكتب الوطني للدفاع عن الأرض ومقاومة الاستيطان، إن ""ما تسمى "الإدارة المدنية" لجيش الاحتلال الإسرائيلي، صادقت على 8 مخططات استيطانية جديدة الأسبوع الماضي".
وأوضح المكتب، في تقرير، اليوم السبت، أن المخططات الاستيطانية تهدف لإقامة وتوسيع المستوطنات في الضفة الفلسطينية، بما فيها القدس المحتلة.
وأضاف، أن "سلطات الاحتلال غير عابئة بموقف المجتمع الدولي، الذي يعارض الاستيطان".
وتابع المكتب، أن "اللجنة الفرعية للاستيطان في "الإدارة المدنية"، أعلنت المصادقة على 8 مخططات استيطانية جديدة لإقامة 1058 وحدة استيطانية ومباني عامة ومؤسسات".
وذكر التقرير، أنه وفقًا لقرارات الحكم العسكري، وتفاصيل الإعلان عن المخططات الهيكلية، فقد تمت المصادقة على الوحدات الاستيطانية وفق المخطط التفصيلي رقم 237/3 لمستوطني "عيلي" المقامة على أراضي قريتي "الساوية، وقريوت" على مساحة 403 دونمات لبناء 628 وحدة استيطانية.
وأضاف، أنه "تم المصادقة على المخطط التفصيلي رقم 225/3 لمستوطنة "معاليه مخماس"، المقامة على أراضي قرية دير ديوان على مساحة 800 دونم لإقامة حي استيطاني جديد، والمخطط التفصيلي رقم 117/23 لمستوطنة "كرني شمرون" المقامة على أراضي قريتي "دير استيا، وكفر لاقف" على مساحة 18.5 دونم لبناء 82 وحدة.
وبحسب التقرير، فإنّ اللجنة الفرعية للاستيطان صادقت على المخطط التفصيلي رقم 2/4/2/114 لمستوطنة "هار براخاه" المقامة على أراضي قرية بورين في نابلس، على مساحة 88.6 دونم لإقامة 286 وحدة استيطانية.
وذكر، أنه تم المصادقة على المخطط التفصيلي رقم 169/9 لمستوطنة "بدوائيل" المقامة على أراضي بلدة كفر الديك بالموقع الجغرافي المعروف باسم "خربة الحمقا"، على مساحة 4.7 دونم لإقامة 20 وحدة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق