اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
عائلة صالحية تقاضي الاحتلال أمام "الجنائية الدولية"الكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل أسيرا محررا ويحتجز 4 شبان قرب يعبدالكوفية لجنة التنسيق الفصائلي تطالب الرئيس بالإفراج عن معتقلي بيتاالكوفية الاحتلال يعتقل شابا خلال تظاهرة في الشيخ جراحالكوفية الهلال الأحمر: 127 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في قرى نابلسالكوفية روسيا تعلن انتهاء المناورات في بحر العربالكوفية تحذيرات من تداعيات كارثية جراء فتح الاحتلال سدود المياهالكوفية لليوم الـ6.. أهالي النقب يتظاهرون أمام محاكم الاحتلالالكوفية اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويطالب بتدخل الأمم المتحدةالكوفية الصحة: 5 وفيات و1468 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية موقع أكسيوس: أمريكا وإسرائيل تخشيان انهيار السلطة الفلسطينيةالكوفية مستوطنو "ياكير" يحاولون إحراق مركبة شمال غرب سلفيتالكوفية الأردن يدين الهجوم الذي أودى بحياة 11 جنديا عراقياالكوفية مصر من أقوى الجيوش عربيا والولايات المتحدة تتصدر عالمياالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في حي الشيخ جراحالكوفية مستشرق إسرائيلي: الرئيس عباس يخشى تحالف مروان البرغوثي ومحمد دحلانالكوفية مستوطنون يستولون على أراضٍ زراعية في بلدة كفر الديكالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب منازل المواطنين وأراضيهم جنوب غزةالكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 69 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية قريوت جنوب نابلسالكوفية

بالفيديو.. الأسير حميد يرزق بتوأم عن طريق "نطفة مهربة"

10:10 - 04 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: رزق الأسير ناهض عبد القادر حميد، من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، صباح اليوم السبت، بتوأم من الأطفال بواسطة "النطف المهربة"، من داخل سجون الاحتلال.
وقالت زوجة الأسير حميد، في تصريح، اليوم السبت، إن "العائلة أطلقت اسمي هاني وحمزة على التوأم، اللذان أبصرا النور، صباح اليوم، بعيدًا عن والدهما".
وأكدت، أن الطفلين يتمتعان بصحة جيدة، مشيرًا إلى أن محكمة الاحتلال حكمت على زوجها الأسير حميد بالسجن 20 عامًا، أمضى منهم 15 عامًا.
من جانبه، أوضح المختص في شؤون الأسرى، عبد الناصر فروانة، أن قائمة "سفراء الحرية" ترتفع إلى 110 طفلًا، وهم الأطفال الذين أنجبوا عن طريق النطف المهربة.
وقال فروانة، إن "خلف القضـبان رجال يتحدون السجان، ويعانقون الحياة التي ناضلوا من أجلها، ويهربون النطف المنوية لكي تنجب نساؤهم أطفالاً لهم يحملون أسماءهم من بعدهم".
وأكد، أن الأسرى سجلوا نجاحات كثيرة وعشرات الانتصارات منذ العام 2012.
ووفقًا لمركز أحرار لدراسات الأسرى، فإن 30 سيدة أنجبن عبر نطف مهربة، 4 منهن في قطاع غزة، والباقي في الضفة الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق