اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
عاجل
  • قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمه
قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمهالكوفية مرور غزة: 5 إصابات في 4 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ334 مليوناالكوفية العثور على جثة فتى غرب جنينالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يقتحم محيط منزل المقدسي "صالحية"الكوفية تيار الإصلاح: مؤامرة سرقة حركة فتح مستمرة من قبل عباسالكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ19الكوفية معركة حكومة الإرهاب الإسرائيلية ضد رمزية "منزل صالحية"!الكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية أسرى فلسطين.. الشتاء يضاعف معاناتهم والبرد يؤذي أجسادهمالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاءالكوفية بالفيديو والصور.. الاحتلال يهدم منزلين لعائلة صالحية في الشيخ جراحالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الأربعاءالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الأربعاءالكوفية الطقس: أجواء ممطرة باردةالكوفية الفرا: مركزية عباس تتعامل مع الجبهتين بسياسة العصا والجزرةالكوفية بحرية غزة تقرر إغلاق البحر حتى إشعار آخرالكوفية إعلام عبري: الشرطة لم تحقق مع المستوطن الذي دهس الهذالينالكوفية أبو حبل: "المركزية" فاقدة للصلاحية وقرارتها باطلةالكوفية بالأسماء.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدسالكوفية

تونس تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"

19:19 - 03 ديسمبر - 2021
الكوفية:

تونس: سجلت تونس، اليوم الجمعة، أول إصابة بمتحور "أوميكرون" من فيروس كورونا لشاب قادم من أحد بلدان أفريقيا جنوب الصحراء على متن رحلة من إسطنبول.
ونقلت وكالة تونس أفريقيا للأنباء، عن مدير معهد باستور تونس هاشمي الوزير، قوله إنه تم التأكد من تسجيل أول حالة إصابة بمتحور "أوميكرون" بعد صدور نتيجة التقطيع الجيني التي أنجزها معهد باستور لعينة مصابة بفيروس كورونا تعود لمسافر من جنوب الصحراء وصل إلى تونس عبر طائرة قادمة من تركيا.
وأوضح هاشمي الوزير، أن الفرق الصحية رصدت منذ يوم الخميس الماضي، بمطار تونس قرطاج حالة إصابة بكورونا بعد إجراء التحاليل السريعة للمسافرين الوافدين على متن طائرة قادمة من تركيا، مؤكدا أنه تم توجيه الشخص الحامل للفيروس إلى الحجر الصحي الإجباري خلال نفس اليوم
.
وأكد، أن الفرق الصحية قامت إثر ذلك برفع العينة من الشخص المصاب الى معهد باستور تونس لإجراء التقطيع الجيني الذي ظهرت نتيجته اليوم الجمعة، وأكدت إصابته بالمتحور الجديد "أوميكرون"، وأنه يخضع للحجر الصحي الإجباري وهو في حالة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض للإصابة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق