اليوم الخميس 20 يناير 2022م
قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية صحة غزة: ارتفاع عدد الإصابات بمتحور أوميكرونالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية

غزة تسجل 4462 مولودا جديدا خلال نوفمبر

17:17 - 02 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أظهرت إحصائية صادرة عن الإدارة العامة للأحوال المدنية داخلية غزة - الشق المدني أن القطاع سجَّل خلال نوفمبر الماضي، 4462 مولوداً جديداً، مقابل تسجيله 289 حالة وفاة.
وبيّنت الإحصائية أن عدد مواليد القطاع الذكور يُقدر بـ 2313 مولوداً بنسبة تقدر بـ 51.8%، في حين بلغت النسبة التقديرية للمواليد الإناث 48.1 % بواقع 2149 مولودة.
وأشارت إلى أن مكاتب الأحوال المدنية بمديرية داخلية غزة قد سجلت 1687 مولوداً جديداً؛ فيما سجَّل مكتبيّ داخلية خانيونس 827 مولوداً.
كما سجلت مكاتب داخلية الشمال خلال الشهر ذاته 730 مولوداً، ومكاتب الأحوال المدنية بداخلية الوسطى617 مولوداً، في حين سجلت الأحوال المدنية بمديرية داخلية رفح 601 مولوداً جديداً.
وحول إحصائية الوفيات، أفادت الأحوال المدنية أن مكاتبها في محافظات قطاع غزة سجلت 289 حالة وفاة خلال نوفمبر الماضي، حيث قُدرت وفيات الذكور بـ 150 حالة وفاة بنسبة تقدر بـ 51.9 %، مقابل 139حالة وفاة من الإناث بنسبة تقدر بـ 48
%.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق