اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
الاحتلال يقتلع 166 شتلة نخيل وحمضيات ويدمر خط مياه شمال أريحاالكوفية الاحتلال يخطر بوقف العمل بمسجد و4 منازل جنوب الخليلالكوفية ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأقوى دفاعيا في عام 2022الكوفية بيتون تتهم وزارة المالية بأنها سبب أزمة التعليمالكوفية تفاقم الوضع الصحي للأسير إياد حريباتالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في قطاع غزةالكوفية «الموانئ البحرية» في غزة تشرع بتعميق حوض الميناء البحريالكوفية نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتلالكوفية أسعار الذهب اليوم الأربعاء في فلسطينالكوفية عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصىالكوفية الأسير محمد حسين من طولكرم يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلالالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية

رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها

15:15 - 02 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قدمت عائلة مستوطن يهودي شكرها لأجهزة السلطة بالضفة الغربية، بعدما أنقذت نجلها المتطرف مع مستوطن آخر من قبضة الثائرين في رام الله، عقب تسلل مركبتهما إلى المدينة، مساء أمس.
وعبّرت المستوطِنة "استر شرعبي" من مستوطني "شيلو"، شمالي رام الله، عن شكرها وامتنانها لأجهزة السلطة، قائلة، "أريد أن اقول شكرًا للشرطة الفلسطينية".
وأضافت "شرعبي"، "كان يجب أن يصلا (المستوطنان) إلى قبر خشمونائيم وتطبيق
 WAZE ضللهما، وضع ابني ميخائيل جيد ولا يوجد لدي شك بأن ما حصل عبارة عن معجزة بمناسبة عيد الأنوار".
ومساء أمس الأربعاء، أصيب مستوطنان متطرفان بجراح بعدما تمكن عشرات الشبان الفلسطينيين، من تحطيم وإحراق مركبة كانا بداخلها لحظة تسللها إلى مدينة رام الله.
وأفادت مصادر عبرية، أن المستوطنيْن أصيبا بجراح قبيل مسارعة أجهزة السلطة إلى إنقاذهما والتحفظ عليهما ثم تسليمهما إلى قوات الاحتلال لاحقا.
ووصف "غال بيرغر"، الصحفي الإسرائيلي المتخصص بالشؤون الفلسطينية في قناة "كان" العبرية حادثة الليلة الماضية في رام الله بـ"الخطيرة".
وأضاف "برغر" أن الحادثة تؤكد أهمية التنسيق الأمني بين الاحتلال والسلطة الفلسطينية في رام الله.
وأشار إلى أن دوار المنارة يعج بعناصر أمن السلطة "وكان ذلك من حسن حظ المستوطنين، وإلا لكان من الممكن أن ينتهي الحدث بالإعدام".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق