اليوم الخميس 20 يناير 2022م
"المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية اتفاق نووي يلوح في الأفقالكوفية الاتحاد الأوروبي: إخلاء العائلات في القدس خطر يؤجج التوتراتالكوفية البرغوثي: خيانة حسين الشيخ السبب في ترقيته بالمناصب القياديةالكوفية "الخارجية الأردنية" تدين ممارسات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية

رام الله: عائلة مستوطن تشكر أجهزة السلطة لإنقاذ ابنها

15:15 - 02 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: قدمت عائلة مستوطن يهودي شكرها لأجهزة السلطة بالضفة الغربية، بعدما أنقذت نجلها المتطرف مع مستوطن آخر من قبضة الثائرين في رام الله، عقب تسلل مركبتهما إلى المدينة، مساء أمس.
وعبّرت المستوطِنة "استر شرعبي" من مستوطني "شيلو"، شمالي رام الله، عن شكرها وامتنانها لأجهزة السلطة، قائلة، "أريد أن اقول شكرًا للشرطة الفلسطينية".
وأضافت "شرعبي"، "كان يجب أن يصلا (المستوطنان) إلى قبر خشمونائيم وتطبيق
 WAZE ضللهما، وضع ابني ميخائيل جيد ولا يوجد لدي شك بأن ما حصل عبارة عن معجزة بمناسبة عيد الأنوار".
ومساء أمس الأربعاء، أصيب مستوطنان متطرفان بجراح بعدما تمكن عشرات الشبان الفلسطينيين، من تحطيم وإحراق مركبة كانا بداخلها لحظة تسللها إلى مدينة رام الله.
وأفادت مصادر عبرية، أن المستوطنيْن أصيبا بجراح قبيل مسارعة أجهزة السلطة إلى إنقاذهما والتحفظ عليهما ثم تسليمهما إلى قوات الاحتلال لاحقا.
ووصف "غال بيرغر"، الصحفي الإسرائيلي المتخصص بالشؤون الفلسطينية في قناة "كان" العبرية حادثة الليلة الماضية في رام الله بـ"الخطيرة".
وأضاف "برغر" أن الحادثة تؤكد أهمية التنسيق الأمني بين الاحتلال والسلطة الفلسطينية في رام الله.
وأشار إلى أن دوار المنارة يعج بعناصر أمن السلطة "وكان ذلك من حسن حظ المستوطنين، وإلا لكان من الممكن أن ينتهي الحدث بالإعدام".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق