اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
عائلة صالحية تقاضي الاحتلال أمام "الجنائية الدولية"الكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل أسيرا محررا ويحتجز 4 شبان قرب يعبدالكوفية لجنة التنسيق الفصائلي تطالب الرئيس بالإفراج عن معتقلي بيتاالكوفية الاحتلال يعتقل شابا خلال تظاهرة في الشيخ جراحالكوفية الهلال الأحمر: 127 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في قرى نابلسالكوفية روسيا تعلن انتهاء المناورات في بحر العربالكوفية تحذيرات من تداعيات كارثية جراء فتح الاحتلال سدود المياهالكوفية لليوم الـ6.. أهالي النقب يتظاهرون أمام محاكم الاحتلالالكوفية اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويطالب بتدخل الأمم المتحدةالكوفية الصحة: 5 وفيات و1468 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية موقع أكسيوس: أمريكا وإسرائيل تخشيان انهيار السلطة الفلسطينيةالكوفية مستوطنو "ياكير" يحاولون إحراق مركبة شمال غرب سلفيتالكوفية الأردن يدين الهجوم الذي أودى بحياة 11 جنديا عراقياالكوفية مصر من أقوى الجيوش عربيا والولايات المتحدة تتصدر عالمياالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في حي الشيخ جراحالكوفية مستشرق إسرائيلي: الرئيس عباس يخشى تحالف مروان البرغوثي ومحمد دحلانالكوفية مستوطنون يستولون على أراضٍ زراعية في بلدة كفر الديكالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب منازل المواطنين وأراضيهم جنوب غزةالكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 69 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية قريوت جنوب نابلسالكوفية

إعلام عبري: 500 ألف شيقل لدعم المستوطنين في الخليل

12:12 - 02 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: ذكرت القناة "السابعة" العبرية، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي، خصصت مبلغ 500 ألف شيقل لدعم المستوطنين في مدينة الخليل.
وأوضحت القناة، أن وزيرة داخلية الاحتلال إيليت شاكيد، قررت تخصيص مبلغ 500 ألف شيقل، لتطوير الخدمات البلدية المقدمة للمستوطنين في الخليل.
وأضافت، أن شاكيد عملت على إنشاء لجنة تسمح بتقديم الخدمات البلدية للمستوطنين في الخليل، خلال توليها منصب وزيرة القضاء قبل عدة سنوات.
وتابعت، أنه بعد توليها وزارة الداخلية أعادت تفعيل خطة وضعت عام 2017، وحصلت على اعتراف من الجهات المختصة لتقديم تلك الخدمات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق