اليوم الخميس 11 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

الاحتلال يصادق على تشديد القيود للعائدين من الخارج

17:17 - 01 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: صادقت لجنة الصحة التابعة لكنيست الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، على تشديد قيود الحجر الصحي للعائدين من الخارج.

وبحسب قرار كابينت "كورونا"، فإنّ جميع العائدين من دول حمراء ملزمين بالدخول إلى حجر صحي في فنادق الحجر لمدة 24 ساعة، ثم ينتقلون إلى حجر منزلي لـ7 أيام بعد إجراء فحص إجراء PCR، وتكون نتيجته سلبية، والخروج من الحجر بعدها مشروط بنتيجة سلبية لفحص آخر.

 وسيُطالب المتواجدين في الحجر بالتوقيع على موافقة لإنفاذ الحجر تكنولوجيا، ومشاركة مكان تواجده بواسطة هاتفه المحمول، بحيث تتمكن الشرطة من مراقبته والتأكد من أنّه في حجر صحي.

وبشأن العائدين من دول ليست حمراء، وتلقوا تطعيمات أو تعافوا من "كورونا"، فسيتعين عليهم البقاء في حجر صحي لمدة 3 أيام، ثم مغادرته بعد إجراء فحصين لـ"كورونا" تكون نتيجتهما سلبية.

أما الذين عادوا إلى "إسرائيل" ولم يتلقوا تطعيمات أو لم يتعافوا من "كورونا"، سيتعين عليهم البقاء في حجر صحي لـ7 أيام، وخروجهم مشروط بفحصي "كورونا" تكون نتيجتهما سلبية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق