اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
عائلة صالحية تقاضي الاحتلال أمام "الجنائية الدولية"الكوفية بالأسماء.. الاحتلال يعتقل أسيرا محررا ويحتجز 4 شبان قرب يعبدالكوفية لجنة التنسيق الفصائلي تطالب الرئيس بالإفراج عن معتقلي بيتاالكوفية الاحتلال يعتقل شابا خلال تظاهرة في الشيخ جراحالكوفية الهلال الأحمر: 127 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال في قرى نابلسالكوفية روسيا تعلن انتهاء المناورات في بحر العربالكوفية تحذيرات من تداعيات كارثية جراء فتح الاحتلال سدود المياهالكوفية لليوم الـ6.. أهالي النقب يتظاهرون أمام محاكم الاحتلالالكوفية اشتية يدين اعتداءات المستوطنين ويطالب بتدخل الأمم المتحدةالكوفية الصحة: 5 وفيات و1468 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية موقع أكسيوس: أمريكا وإسرائيل تخشيان انهيار السلطة الفلسطينيةالكوفية مستوطنو "ياكير" يحاولون إحراق مركبة شمال غرب سلفيتالكوفية الأردن يدين الهجوم الذي أودى بحياة 11 جنديا عراقياالكوفية مصر من أقوى الجيوش عربيا والولايات المتحدة تتصدر عالمياالكوفية الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في حي الشيخ جراحالكوفية مستشرق إسرائيلي: الرئيس عباس يخشى تحالف مروان البرغوثي ومحمد دحلانالكوفية مستوطنون يستولون على أراضٍ زراعية في بلدة كفر الديكالكوفية الاحتلال يطلق النار صوب منازل المواطنين وأراضيهم جنوب غزةالكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 69 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية مستوطنون يقتحمون قرية قريوت جنوب نابلسالكوفية

وقفة برام الله رفضا لسياسة السلطة في التعامل مع نشطاء الرأي

17:17 - 01 ديسمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: نظم نشطاء ومدافعون عن الحرية والعدالة وحقوق الإنسان، مساء اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب مفوضية السامي في رام الله، رفضًا لمحاكمة السلطة عدداً منهم.
ودان النشطاء، خلال بيان في مؤتمر صحفي، ما يتعرضون له من اعتقالات ومحاكمات ظالمة مخالفة للقوانين والاتفاقيات والمعاهدات الدولية والإعلان العالمي لحقوق الإنسان، والذي انضمت له السلطة مؤخراً.
وأوضحوا أن ارتداء النشطاء الزي البرتقالي مجدداً، يأتي تعبيرًا عن رفض سياسة السلطة في التعامل مع الناشطين والانتهاكات القمعية التي تمارسها بحق نشطاء الرأي والمحاكمات الوهمية بحق الحراكيين.
وطالبوا بتوفير الحد الأدنى من الحقوق للشعب الفلسطيني الذي يعاني من سياسة الاحتلال الإسرائيلي وانتهاكاته ومن سلطة منتهية الشرعية.
وقال النشطاء في بيانهم، إنه "في ظل غياب السلطة التشريعية المنوط بها القيام بالدور الرقابي على عمل هذه السلطة، فإنهم يوصلون رسالتهم لمفوضية السامي، مطالبين منه العمل على إلزام السلطة المنتهية الولاية والمغتصبة لإرادة الشعب باحترام حقوق الإنسان وحرياته، وإنهاء سلسلة الاعتداء على حقوق الإنسان، والضغط على السلطة لإجراء انتخابات عامة لتحقيق هذه الغاية، ولتفعيل دور المجلس التشريعي في حماية إرادة الشعب الذي يتوق للحرية".
واعتبر النشطاء، في بيانهم، أن القضايا التي يحاكمون عليها تهمًا باطلة ملفقة، لافتين إلى أنه من غير المنطقي الحكم على البراءة لبعض زملائهم، فيما يبقى آخرون في رحلة ذهاب وإياب لمحاكم السلطة والقضاء
.


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق