اليوم الخميس 20 يناير 2022م
"اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية عجز في جدول توزيع الكهرباء يثير استياء المواطنينالكوفية الاحتلال يعلن نيته هدم منزل الأسيرين غيث وعمر جراداتالكوفية نقابة الأطباء: تشكيل لجنة أهلية لمتابعة قضية مستشفى خالد الحسن للسرطانالكوفية نيابة الاحتلال تقدم 4 لوائح اتهام بحق 17 شابا من النقبالكوفية أبو خوصة: يجب الانتقال إلى الفعل الجماهيري الميداني وصولا إلى الانتخاباتالكوفية التحالف العربي: 12 عملية استهداف لمواقع ميليشيات الحوثي خلال اليومالكوفية اليونيسف: مقتل 9 أطفال وجرح 13 خلال مظاهرات السودانالكوفية العراق.. إحالة متهمي جريمة "جبلة" إلى محكمة الجناياتالكوفية بيت لحم: الاحتلال يعتقل شابا من بلدة بيت فجارالكوفية وفد «الديمقراطية» يصل إلى الجزائر حاملا مبادرة متعددة الجوانبالكوفية الخارجية المصرية تستنكر انتهاكات الاحتلال في مدينة القدسالكوفية بالتفاصيل.. ابنة أحمد مجدلاني تتواطأ مع السفير الإسرائيلي في الأمم المتحدةالكوفية حول اجتماع الجزائر بكل صراحةالكوفية اتفاق نووي يلوح في الأفقالكوفية الاتحاد الأوروبي: إخلاء العائلات في القدس خطر يؤجج التوتراتالكوفية البرغوثي: خيانة حسين الشيخ السبب في ترقيته بالمناصب القياديةالكوفية "الخارجية الأردنية" تدين ممارسات الاحتلال في القدس المحتلةالكوفية تراجع احتمالات الاتفاق على صفقة بين نتنياهو والنيابةالكوفية

بالفيديو|| الأسرى الأردنيون يستنكرون الاعتداء على والد الأسير أبو خضير

17:17 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: استنكر الأسرى الأردنيون في سجون الاحتلال، اليوم الثلاثاء، الاعتداء الآثم على والد الأسير أسيد أبو خضير بعد انتقاده لعضو مركزية فتح توفيق الطيراوي، تعقيبًا على وصفه غزة بـ"الكيان المختطف" في فعالية خاصة لدعم الأسرى في سجون الاحتلال، نظمها نادي الوحدات بالتعاون مع هيئة شؤون الأسرى في السلطة الفلسطينية.

وأوضح الأسرى الأردنيون، في رسالة لهم، أنهم تابعو بألم وأسف كبير ما تم من اعتداء آثم على والد الأسير الأردني أسيد أبو خضير خلال فعالية نظمتها لجنة تابعة لنادي الوحدات في مجمع النقابات المهنية.

وأدانوا بأشد العبارات هذا الاعتداء، محملين المسؤولية كاملة لنادي الوحدات ومجمع النقابات المهنية ورئيس مجلس النقباء الحالي.

وقال الأسرى الأردنيون، إن إكرام أهالي الأسرى واحترامهم واجب وطني وليس منة من أحد، وأن مكانهم الحقيقي هو فوق الرؤوس وعلى المنابر ليخاطبوا العالم بقضية أبنائهم، لا أن تترك المنابر للمتاجرين بقضية أبنائهم ومن يصفقون لهم.

وأضافوا، في رسالتهم، "من هنا، من خلف السدود والحدود، من خلف القضبان والأسلاك الشائكة ومن عرين الأسود ومصنع الرجال، من سجون الاحتلال نرسل رسالة تحية إجلال وإكبار لكل من يعمل لقضية الأسرى وعلى رأسهم المقاومة الباسلة والمتطوعون من كافة المؤسسات والهيئات".

ودعا الأسرى الأردنيون، كافة أطياف الشعب الفلسطيني والشعوب العربية، إلى الالتفاف حول قضية فلسطين المركزية وفي القلب منها قضية الأسرى.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق