اليوم الاربعاء 17 أغسطس 2022م
الاحتلال يقرر الافراج عن الأسير فراس صوافطةالكوفية الاحتلال يهدم 5 غرف زراعية في سلفيتالكوفية مالية غزة: صرف حقوق غير المدني وعسكري عن شهر يوليو غدا الخميسالكوفية بالصور.. تيار الإصلاح يستكمل سلسلة زياراته لطلبة الثانوية العامة الناجحينالكوفية الاحتلال يعتقل عددا من العمال أثناء تواجدهم في مخيم شعفاطالكوفية الاحتلال يقتلع 166 شتلة نخيل وحمضيات ويدمر خط مياه شمال أريحاالكوفية  الاتحاد الأوروبي يقر بتطبيق «معايير مزدوجة» على أوكرانيا وغزةالكوفية ليفربول يتصدر قائمة الأندية الأقوى دفاعيا في عام 2022الكوفية بيتون تتهم وزارة المالية بأنها سبب أزمة التعليمالكوفية تفاقم الوضع الصحي للأسير إياد حريباتالكوفية الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في قطاع غزةالكوفية «الموانئ البحرية» في غزة تشرع بتعميق حوض الميناء البحريالكوفية نجم الوداد المغربي يعود إلى برشلونةالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرين محررين من كوبر وبيت سيرا في رام اللهالكوفية إعلام عبري: قلق إسرائيلي إزاء تقديم واشنطن تنازلات إضافية لإيرانالكوفية روسيا: انفجار مستودع الذخيرة في القرم ناجم عن عمل تخريبيالكوفية أبرز عناوين الصحف الفلسطينيةالكوفية 4 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعامالكوفية مناقصة لبناء 434 وحدة استيطانية على طريق القدس الخليلالكوفية سعر صرف الدولار مقابل الشيقل في فلسطينالكوفية

الاحتلال يفرج عن الأسيرة أمل طقاطقة بعد 7 سنوات من الأسر

16:16 - 30 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الثلاثاء، عن الأسيرة أمل طقاطقة (26 عاماً) من بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم بعد 7 سنوات من الاعتقال في سجون الاحتلال.
وكان في استقبال المحررة طقاطقة على حاجز الجلمة في جنين أفراد من عائلتها وأسرى محررون الى جانب عدد من أهالي الأسيرات في سجون الاحتلال.
وعبرت المحررة أمل عن فخرها واعتزازها بأول خطوات الحرية، متوجهة بالتحية للفلسطينيين في كل مكان وخاصة أبطال نفق الحرية. وقالت طقاطقة إن 31 أسيرة يقبعن في سجن الدامون بينهن جريحات وأصحاب محكوميات عالية، تمارس إدارة السجون بحقهن سياسة تحريضية.
وأوضحت أن معاناة الأسيرات في سجون الدامون كبيرة في ظل وجود كاميرات مراقبة داخل المعتقل، وانتهاك الاحتلال لخصوصية الأسيرات بوضع الحمامات خارج الغرف.
كما أكدت طقاطقة أن سلطات السجون تتعمد تأخير علاج الأسيرات وأن أي موعد لرؤية الطبيب أو المستشفى يحتاج الى ثلاثة شهور.
وحملت رسالة الأسيرات بأن تحريرهن والوحدة وتحرير فلسطين من بحرها لنهرها واجب وطني.
واعتقلت قوات الاحتلال أمل طقاطقة في 1/12/2014وبعد عامين حكم عليها بالسجن لمدة 7 أعوام، بتهمة "محاولة طعن مستوطن بالقرب من تجمع "غوش عتصيون".


 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق