اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية المصالحة ممكنة إذا أدرك الفلسطينيون أنهم سند لإنفسهمالكوفية

"الكنيست" يصادق على تمديد قانون "كورونا" واللجان المرئية

18:18 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: صادق كنيست الاحتلال الإسرائيلي، في القراءة الثانية والثالثة، على تمديد قانون "كورونا" الكبير وقانون اللجان المرئية، حتى 31 يناير/ كانون ثاني 2022. وصوت على اقتراح القانون 13 عضو كنيست مقابل 3 معارضين.
وأوضح رئيس لجنة الدستور جلعاد كاريب، أنّ "مشروع القانون يسعى إلى تمديد صلاحية القانون كما هو دون إجراء أي تغييرات عليه، ولكن هذا لفترة وجيزة فقط ومن أجل إجراء مناقشة شاملة ومستفيضة من شأنها أن تجعل من الممكن إحداث تحسن كبير في الترتيبات والتوازنات الواردة في القانون، خاصة عندما يتعلق الأمر بجودة الرقابة البرلمانية والتصور العام لحالة الطوارئ التي نعيشها منذ فترة طويلة جاء وباء كورونا".
يشار إلى أنّ سلطات الاحتلال، سجّلت حتى الآن، عدة إصابات بالمتحور الجديد "أوميكرون"، وعليه اتخذت الحكومة عدة إجراءات للحد من انتشار الوباء.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق