اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022م
القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية المصالحة ممكنة إذا أدرك الفلسطينيون أنهم سند لإنفسهمالكوفية

في اليوم العالمي للتضامن..

محسن: علينا التفكير بإنجازاتنا وإخفاقاتنا في ذكرى قرار التقسيم

15:15 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح عماد محسن، إن «29 نوفمبر يذكرنا بخيبة هذا العالم الظالم، الذي أخفق في إسنادنا لتحقيق الاستقلال على مدى 74 عاماً، وما زال الغاصب المحتل يبتلع أرضنا بذات النهم الذي كان عليه وهو يرتكب المجازر عام 1948».
وأضاف محسن، في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، أن «ذكرى قرار التقسيم تدعونا إلى التفكير بعمق في إنجازاتنا وإخفاقاتنا، وإلى البحث الجاد في السبل التي يمكنها أن تدفعنا إلى تجاوز ما تنازلنا عنه لتحقيق حلمنا بالدولة، والذهاب إلى خياراتٍ تجعل العالم المنافق كله يندم على عدم اكتراثه بنكباتنا وويلاتها وآلامنا لعقود طويلة».
يأتي ذلك بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والذي أقرته الأمم المتحدة في مثل هذا اليوم من عام 1977م.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق