اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
بلينكن يصل إلى العاصمة الأوكرانيةالكوفية تيار الإصلاح: مؤامرة سرقة حركة فتح مستمرة من قبل عباسالكوفية إصابة 4 جنود فرنسيين بانفجار في بوركينا فاسوالكوفية الصحة: ارتفاع إصابات كورونا المُدخلة إلى المستشفياتالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من مخيم الجلزونالكوفية الاحتلال يسلم أسيرا محررا من بيت ريما بلاغا لمراجعة مخابراتهالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين في بيت أمر شمال الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطة مقدسية قرب باب حطةالكوفية استطلاع: 60% من الشركات الإسرائيلية غير مستعدة لـ"حرب سيبرانية"الكوفية وفاة زوجين اختناقا من المدفأة في رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمهالكوفية مرور غزة: 5 إصابات في 4 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ334 مليوناالكوفية العثور على جثة فتى غرب جنينالكوفية الشعبية تحذر من تهويد الشيخ جراح وتدعو لتصعيد المقاومةالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يقتحم محيط منزل المقدسي "صالحية"الكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ19الكوفية معركة حكومة الإرهاب الإسرائيلية ضد رمزية "منزل صالحية"!الكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية أسرى فلسطين.. الشتاء يضاعف معاناتهم والبرد يؤذي أجسادهمالكوفية

موظفو تفريغات 2005 يقاضون السلطة للمطالبة بتعويضهم

15:15 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت اللجنة الوطنية لتفريغات 2005، عزمها التوجه إلى القضاء للمطالبة بحقوق موظفي الأجهزة الأمنية تعيينات 2005 فما فوق.
وكشفت اللجنة في بيان وصل «الكوفية»، نسخة عنه، «أخذنا قرارًا بالإجماع بالتوجه للقضاء الفلسطيني للبت قانونا في هذه القضية، متسلحين بالأوراق والوثائق القانونية التي تثبت حقنا القانوني كموظفين رسميين في الأجهزة الأمنية».
وتابع البيان، «سنقاضي السلطة للحصول على تعويضات مالية وإدارية، والتعويض عن الضرر النفسي والمعنوي الذي تسببت فيه الممارسات غير القانونية وسياسة التمييز بحق شريحة من الموظفين بسبب وجودهم في جزء من الوطن دون زملائهم في الجزء الآخر من الوطن».
وتابعت اللجنة، «أصبحنا جاهزين، وبعد الاتفاق مع مؤسسات حقوقية  ومجموعة من المحامين لبدء الإجراءات الإدارية وجمع التوكيلات من جميع الإخوة العسكريين موظفي 2005 _ 2006 _2007  بداية الشهر المقبل وبرسوم رمزية».
وقالت اللجنة، إنها ستُجري بثًا مباشرًا على مواقع التواصل الاجتماعي يتضمن كلّ التفاصيل، بهدف إحاطة الجميع بالتفاصيل، وبرنامج العمل المزمع تطبيقه في جميع المحافظات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق