اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
تيار الإصلاح: مؤامرة سرقة حركة فتح مستمرة من قبل عباسالكوفية الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من مخيم الجلزونالكوفية الاحتلال يسلم أسيرا محررا من بيت ريما بلاغا لمراجعة مخابراتهالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين في بيت أمر شمال الخليلالكوفية الاحتلال يعتقل مرابطة مقدسية قرب باب حطةالكوفية استطلاع: 60% من الشركات الإسرائيلية غير مستعدة لـ"حرب سيبرانية"الكوفية وفاة زوجين اختناقا من المدفأة في رام اللهالكوفية قوات الاحتلال تعيد انتشارها في محيط منزل المقدسي محمود صالحية بعد هدمهالكوفية مرور غزة: 5 إصابات في 4 حوادث خلال الـ 24 ساعة الماضيةالكوفية إصابات كورونا حول العالم تتجاوز الـ334 مليوناالكوفية العثور على جثة فتى غرب جنينالكوفية الشعبية تحذر من تهويد الشيخ جراح وتدعو لتصعيد المقاومةالكوفية بالفيديو.. الاحتلال يقتحم محيط منزل المقدسي "صالحية"الكوفية الأسرى الإداريون يواصلون مقاطعة محاكم الاحتلال لليوم الـ19الكوفية معركة حكومة الإرهاب الإسرائيلية ضد رمزية "منزل صالحية"!الكوفية قيادي فتحاوي: دحلان يمتلك رؤية شاملة لإنهاء الصراع العربي الإسرائيليالكوفية أسرى فلسطين.. الشتاء يضاعف معاناتهم والبرد يؤذي أجسادهمالكوفية عناوين الصحف المحلية اليوم الأربعاءالكوفية أسعار المنتجات الزراعية في غزة اليوم الأربعاءالكوفية أسعار صرف العملات مقابل الشيقل اليوم الأربعاءالكوفية

الإسلامية المسيحية: اقتحام الحرم الإبراهيمي استفزاز خطير لمشاعر المسلمين

14:14 - 29 نوفمبر - 2021
الكوفية:

القدس: اعتبرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، اليوم الإثنين، أن اقتحام الرئيس الإسرائيلي إسحاق هيرتسوغ، الحرم الإبراهيمي في الخليل، استفزاز خطير لمشاعر المسلمين.

وأوضحت الهيئة في بيانٍ، أنّ هذا انتهاك لحرمة الحرم الإبراهيمي، محذّرةً من هذا الاقتحام الذي يحمل في طياته مدلولات غاية في الخطورة تتزامن مع تصعيد الاقتحامات والاعتداءات على المسجد الأقصى، ويؤكّد على إصرار الإسرائيليين بجميع مكوناتهم السياسية على تأجيج الصراع وتحويله إلى صراع ديني.

وأضافت، "أنّ الرئيس الإسرائيلي الذي يراهن عليه البعض كونه رئيس سابق لحزب العمل الإسرائيلي ويصنف من اليسار السياسي، يؤكد من جديد أنّه لا فرق بين التيارات السياسية الإسرائيلية عندما يتعلق الأمر بالمقدسات الإسلامية، حيث يتحول الجميع إلى النهج الديني الاستيطاني المتطرف".

وحمّلت حكومة الاحتلال مسؤولية كل التداعيات الخطيرة التي قد تنجم عن هذا الاقتحام، مُحذرةً في الوقت نفسه من استغلال المستوطنين لهذا الاقتحام بارتكاب مجازر جديدة في الحرم الإبراهيمي.

وشدّدت الهيئة على أنّ هذه الاعتداءات والاقتحامات التي تستهدف المقدسات الإسلامية في القدس والخليل، لن تنجح في تكريس أساطير توراتية مزيفة مكان الحقائق التاريخية والدينية التي تؤكّد على إسلامية هذه الأماكن المقدسة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق