اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية

المصور الفلسطيني "محمد محيسن" يفوز بجائزة الصحافة العربية لأفضل صورة

19:19 - 28 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: فاز المصور الفلسطيني محمد أسعد محيسن، بجائزة الصحافة العربية، في دبي عن فئة أفضل صورة صحفية، برعاية الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي.

وأقيم الحفل مساء الأحد في إمارة دبي بدولة الإمارات، بحضور شخصيات اعتبارية من مختلف مؤسسات الصحافة العربية، وحظيت الفعالية باهتمام بالغ باعتبارها من أهم المسابقات على مستوى الوطن العربي.
وترشّحت عن فئة أفضل صورة صحافية أعمال كل من المصور محمد أسعد محيسن من وكالة الصحافة الفلسطينية (صفا)، والمصورين خليل أبو حمرة وغيث السيد من وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية.
وعقب إعلان فوزه، قال محيسن، إنّ هذا الفوز إنجاز كبير لبلاده فلسطين، وأهداه لأرواح الشهداء عامة والشهداء الصحفيين خاصة.
وعبّر عن اعتزازه بتمثيل فلسطين في هذه المسابقة العربية، لإيصال صوت قطاع غزة المحاصر، والتأكيد على أننا شعب يحب الحياة ويحلم بالعيش في حرية وأمان بدون احتلال وحصار.
وأشار إلى أن المنافسة في هذه المسابقة كانت قوية، لمشاركة مئات المصورين الصحفيين على مستوي الوطن العربي، خاصة المخضرمين منهم.
وشكر محيسن، دولة الإمارات وحاكم دبي على رعايته السنوية للمسابقة، معتبرا أنها خلقت تنافسًا وتميزًا بين الصحفيين في العالم العربي.
وحقق محيسن عامً ٢٠١٨ المركز الرابع على العالم في جائزة البوى الأمريكية، والثالث على العالم في مسابقة (٣٥ جائزة) في روسيا، والمركز الثاني على الوطن العربي في جائزة الشارقة للصورة العربية، كما فاز سابقا بالجائزة الكبرى عن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي نظمتها منظمة الأوتشا التابعة للأمم المتحدة.
ويُعد محيسن، أول صحفي بحري في قطاع غزة استطاع التقاط مشاهد من عمق البحر، ونشرها عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب (مغامرات الغوص) والتي تحظى بمتابعة كبيرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق