اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية

تيار الإصلاح: اقتحام الرئيس "الإسرائيلي" للحرم الإبراهيمي سابقة خطيرة

17:17 - 28 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: أدان تيار الإصلاح بحركة "فتح" في الضفة الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، على اقتحام الرئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي اسحاق هرتسوغ، للحرم الإبراهيمي بالخليل، بهدف إشعال شمعة ما يُسمى بـ"عيد الأنوار".
وأكد تيار الإصلاح في بيانٍ له، على أنّ الحرم الإبراهيمي هو ملك خالص للمسلمين ولا يوجد أيّ حق لأيّ ديانة أخرى فيه، مُشيرًا إلى أنّ اقتحام اليوم يعتبر سابقة خطيرة من خلال رفع علم دولة الاحتلال وتنصيب شمعدان على سطح الحرم الإبراهيمي.
وطالب التيار منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية باتخاذ خطوات جادة وعملية، بخلاف إصدار البيانات الروتينية، لوقف الاعتداءات على المقدسات الإسلامية والمسيحية، خاصةً الحرم القدسي الشريف وكنيسة القيامة في القدس، والحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.
وأشار إلى أن "رئيس دولة الاحتلال يوظف عيد الأنوار، الذي هو أصلاً عيدًا غير دينيًا، بل إحياءً لذكرى مجموعة روايات وأساطير تاريخية، ليسجل سوابق تؤسس إلى المزيد من الاستيلاء والاعتداء والعدوان على كل ما هو غير يهودي، ويثبت للقاصي والداني أنّ دولة الاحتلال هي الداعم الرئيسي لتوسع وعنصرية وإرهاب الحركة الاستيطانية الاستعمارية في الضفة الفلسطينية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق