اليوم الاربعاء 19 يناير 2022م
وفد من قناة الكوفية يزور أمين سر قيادة حركة فتح -ساحة غزةالكوفية القدس: إصابة سائق حافلة "إسرائيلية" إثر رشقها بزجاجة حارقةالكوفية بالصور.. اندلاع مواجهات بين الشبان والمستوطنين في مدن الضفةالكوفية ارتفاع عدد الأسيرات المصابات بـ"كورونا" إلى 10الكوفية الثقافة الغائبة عنا .. ثقافة الاعتذارالكوفية إصابة 3 أسيرات بكورونا في سجن "الدامون"الكوفية تصاعد وتيرة هدم المنازل وتهجير العائلات الفلسطينية في القدس المحتلةالكوفية عشرات المستوطنين يتجمعون شمال القدسالكوفية الإمارات تطالب مجلس الأمن بعقد اجتماع حول هجوم الحوثيينالكوفية مستوطنون ينظمون مسيرات استفزازية جنوب نابلسالكوفية الصحة تدين الاعتداء على ممرض في الخليلالكوفية سلطة البيئة والمياه تطالب المجتمع الدولي بإيجاد حل عاجل لأزمة المياهالكوفية الحوثيون عندما يقصفونالكوفية تونس: تمديد حالة الطوارئ حتى 18 فبرايرالكوفية عائلة الأسير أمين عرمان: هناك تناغم في سلوك أجهزة أمن السلطة والاحتلالالكوفية مستوطنون يقتلعون أشجار الزيتون في مسافر يطا جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يهدم منشأة قيد الإنشاء ويخطر بإخلاء أرض زراعية غرب سلفيتالكوفية بالفيديو.. البنا: قطاع غزة يعاني فجوة كبيرة بين المتاح والمطلوب من المياهالكوفية الرئاسة السورية: روسيا قدمت أقصى ما يمكن تقديمه لسوريا أثناء الحربالكوفية رفع حالة الطوارئ في كازاخستان اعتبارا من غد الأربعاءالكوفية

بالصور|| مئات التجار يغادرون غزة عبر حاجز بيت حانون

17:17 - 28 نوفمبر - 2021
الكوفية:

متابعات: غادر، اليوم الأحد، المئات من التجار ورجال الأعمال الغزيين والمواطنين، عبر معبر بيت حانون، شمالي قطاع غزة، متجهين إلى الأراضي المحتلة عام 1948، والضفة الفلسطينية.
وقال مسؤولون في الغرف التجارية وجمعية رجال الأعمال، إن المطلوب زيادة أعداد التصاريح الممنوحة للتجار ورجال الأعمال، والسماح لعمال غزة بالعمل في الداخل المحتل، وتسهيل الحركة التجارية وإدخال البضائع التي يصنفها الاحتلال مزدوجة الاستخدام.
وقال رئيس جمعية رجال الأعمال على الحايك، إن عملية إدخال التجار ورجال الأعمال عبر حاجز بيت حانون جيدة، لكنها غير كافية، وأن المطلوب رفع الحصار كاملًا عن قطاع غزة، والسماح بحرية تنقل الأفراد والبضائع بسهولة دون أي عقبات وعراقيل إسرائيلية.
وأضاف الحايك في تصريحات صحفية، أن التجار ورجال الأعمال تكبدوا خسائر مالية كبيرة بسبب منعهم السفر إذ حال المنع دون تمكينهم من إبرام اتفاقات تجارية، ومتابعة الأسواق في الداخل المحتل والضفة الفلسطينية أو التنقل إلى الخارج عبر الأردن.
وأكد حاجة القطاع لإدخال السلع والخدمات كافة، بما في ذلك السلع التي يصنفها الاحتلال بأنها "مزدوجة" الاستخدام، مشددًا على ضرورة إدخال المواد الإنشائية لتمكين الأفراد والمؤسسات من إعادة بناء ما دمره الاحتلال في العدوان الأخير والحروب السابقة.



كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق