اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
صحة غزة: نشهد موجة عنيفة في انتشار كورونا مع ظهور "أوميكرون"الكوفية "بينيت" يهدد بإسقاط الحكومة حال اتجه "لابيد" لاتفاق مع السلطة الفلسطينيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس بعد اعتقال دام 8 أشهرالكوفية وفاة شاب اختناقا بغاز مدفأة في منزله شرق نابلسالكوفية شرطة غزة تعثر على جثمان طفل بعد فقدانه بمكب النفايات بجحر الديكالكوفية نادي الأسير: "أبو حميد" ما يزال فاقدا للقدرة على استخدام أطرافهالكوفية الصحة الأردنية: تسجيل 18 حالة وفاة و7691 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يحتجز مواطنا من الأغوار الشمالية لساعات خلال رعيه الماشيةالكوفية الاحتلال يستدعي عضو الكنيست أيمن عودةالكوفية تحذير من تفاقم انتشار "كورونا" في البلدات العربية بالداخل المحتلالكوفية الحجاب ورؤية فرانتز فانونالكوفية بالفيديو.. جرادة: الاحتلال يقتحم غرف الأسرى ويصادر الأغطية والملابس الشتويةالكوفية خاص بالفيديو.. تضرر عدد من المنازل في قطاع غزة جراء المنخفض الجويالكوفية البرلمان العربى يدين هجمات ميليشيا الحوثى على السعودية والإماراتالكوفية بالفيديو .. راصد جوي يكشف آخر تطورات المنخفض الجويالكوفية بلدية غزة تطمئن سكان المنطقة المحيطة في بركة الشيخ رضوانالكوفية "الخارجية": التحريض على لجنة التحقيق إرهاب رسمي للتغطية على جرائم الاحتلالالكوفية تمديد حالة الطوارئ لمواجهة "كورونا" في المغربالكوفية صحيفة أمريكية: الشهيد أسعد توفي بنوبة قلبية بسبب عنف الجنودالكوفية

كولومبيا تمدد حالة الطوارئ الصحية بسبب متحور أوميكرون

09:09 - 28 نوفمبر - 2021
الكوفية:

بوغوتا: قررت كولومبيا، اليوم الأحد، تمديد حالة الطوارئ الصحية حتى 28 فبراير/ شباط، بسبب ظهور سلالة أوميكرون الجديدة من فيروس كورونا في جنوب أفريقيا.

وقال رئيس كولومبيا، إيفان دوكي، إن حالة الطوارئ الصحية مُددت بسبب وجود إعلان عالمي يتعلق بالوضع الوبائي وكذلك للسماح لنا بمواصلة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أنه كان من المقرر رفع حالة الطوارئ نهاية نوفمبر.

وأضاف دوكي، أن كولومبيا ليس لديها رحلات جوية مباشرة مع أفريقيا، لافتا إلى أن أي شخص يسافر من القارة إلى كولومبيا سيتعين عليه المرور عبر الولايات المتحدة أو البرازيل أو الاتحاد الأوروبي، والتي فرضت كلها قيودا بالفعل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق