اليوم الجمعة 21 يناير 2022م
على شعبنا معانقة الأرصفة ونصب خيام إنهاء الانقسام ؟؟الكوفية قلق أممي ودعوات لوقف هدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس.الكوفية صحة الاحتلال: أكثر من 64 ألف إصابة بفيروس كوروناالكوفية "العربية الفلسطينية" تحمل الاحتلال مسؤولية تهجير المقدسيينالكوفية "فعاليات جنين" تطالب بالإفراج الفوري عن الأسير "أبو حميد"الكوفية القواسمي: إعادة فتح القنصلية الأمريكية في القدس ينسجم مع الشرعية الدوليةالكوفية الاحتلال يخصص 160 ألف دولار لعائلات قتلى حادثة جبل الجرمقالكوفية الاحتلال ينصب حاجزين عسكريين غرب جنينالكوفية الاحتلال يطلق النار وقنابل الغاز شرق خان يونسالكوفية الخارجية الأمريكية: ما زال من الممكن التوصل إلى اتفاق بشأن نووي إيرانالكوفية "أونروا" تعلق على هدم الاحتلال منزل "صالحية" بحي الشيخ جراحالكوفية الاحتلال يعتقل شابا من قباطية جنوب جنينالكوفية بالأسماء.. قائمة التنسيقات المصرية للسفر يوم الأحدالكوفية الاحتلال يفرج عن شاب مقدسي شرط الإبعادالكوفية قلقيلية: إصابتان بمواجهات مع الاحتلال في كفر قدومالكوفية حكومة الاحتلال تقرر إلغاء الحجر المنزلي في المدارسالكوفية بعد غياب 30 عامًا.. انطلاق الاتحاد العام لطلبة فلسطين في الولايات المتحدةالكوفية "المؤسسات المدنية" تشكل لجنة أهلية لمتابعة قضية مؤسسة الحسن لعلاج السرطانالكوفية "اليونيسف" تطالب الاحتلال بالإفراج غير المشروط عن الطفل "نخلة"الكوفية أسرى الشعبية يبدأون خطوات متدحرجة ضد مصلحة سجون الاحتلالالكوفية

الاحتلال يفرض إجراءات جديدة للتعامل مع متحور "أوميكرون"

08:08 - 28 نوفمبر - 2021
الكوفية:

تل أبيب: بدأت قيادة الجبهة الداخلية لحكومة الاحتلال، اليوم الأحد، بتطبيق إجراءات جديدة للتعامل مع سلالة "أوميكرون" الجديدة من فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أنه كجزء من الإجراءات المتخذة، تم إرسال مئات العينات من قيادة الجبهة الداخلية إلى منازل الأشخاص الذين عادوا إلى إسرائيل من البلدان التي تم تعريفها على أنها "حمراء" والموجودين حاليًا في عزلة منزلية لغرض الاختبار والالتزام بقوانين العزلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تقرر مضاعفة عدد الموظفين المسؤولين عن استيعاب العائدين من الخارج ونقلهم إلى فنادق العزل، لمنع تفشي المتغير الجديد.

وقال مدير عام صحة الاحتلال، إن الأدلة المتوفرة حول المتغير الجديد واردة من الخارج وغير كافية، مبينا أن ذلك يبعث على القلق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق