اليوم الجمعة 28 يناير 2022م
صحة غزة: نشهد موجة عنيفة في انتشار كورونا مع ظهور "أوميكرون"الكوفية "بينيت" يهدد بإسقاط الحكومة حال اتجه "لابيد" لاتفاق مع السلطة الفلسطينيةالكوفية بصراحة مع د. عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتحالكوفية الاحتلال يفرج عن أسير من نابلس بعد اعتقال دام 8 أشهرالكوفية وفاة شاب اختناقا بغاز مدفأة في منزله شرق نابلسالكوفية شرطة غزة تعثر على جثمان طفل بعد فقدانه بمكب النفايات بجحر الديكالكوفية نادي الأسير: "أبو حميد" ما يزال فاقدا للقدرة على استخدام أطرافهالكوفية الصحة الأردنية: تسجيل 18 حالة وفاة و7691 إصابة جديدة بفيروس كوروناالكوفية الاحتلال يحتجز مواطنا من الأغوار الشمالية لساعات خلال رعيه الماشيةالكوفية الاحتلال يستدعي عضو الكنيست أيمن عودةالكوفية تحذير من تفاقم انتشار "كورونا" في البلدات العربية بالداخل المحتلالكوفية الحجاب ورؤية فرانتز فانونالكوفية بالفيديو.. جرادة: الاحتلال يقتحم غرف الأسرى ويصادر الأغطية والملابس الشتويةالكوفية خاص بالفيديو.. تضرر عدد من المنازل في قطاع غزة جراء المنخفض الجويالكوفية البرلمان العربى يدين هجمات ميليشيا الحوثى على السعودية والإماراتالكوفية بالفيديو .. راصد جوي يكشف آخر تطورات المنخفض الجويالكوفية بلدية غزة تطمئن سكان المنطقة المحيطة في بركة الشيخ رضوانالكوفية "الخارجية": التحريض على لجنة التحقيق إرهاب رسمي للتغطية على جرائم الاحتلالالكوفية تمديد حالة الطوارئ لمواجهة "كورونا" في المغربالكوفية صحيفة أمريكية: الشهيد أسعد توفي بنوبة قلبية بسبب عنف الجنودالكوفية

خريشة يطالب السلطة بالتوقف عن الاعتقالات السياسية بحق المقاومين

17:17 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: استنكر النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، حسن خريشة، اعتقال مواطن فلسطيني على يد سلطة رام الله، كونه ينتمي لفصائل المقاومة.

وأضاف خريشة، في تصريحات صحافية، اليوم السبت، "يدرك أن من يراهن على مسيرة التسوية بأنه رهان خاسر، وما رسخ هو قناعة لدى الشعب الفلسطيني بأن المقاومة والمقاومين هم يصنعون المستقبل لشعبنا".

وشدد خريشة، على أن المساس بالمقاومة هو المساس بمستقبل أبنائنا وحاضرنا وأحلامنا كفلسطينيين، داعياً أجهزة السلطة للتوقف عن ممارسة الاعتقالات.

وطالب أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة بعدم القيام بأي عملية اعتقال لأي شخص تحت خلفية سياسية، أو رأي أو مقاومة للاحتلال.

ودعا محافظ مدينة جنين لإعادة النظر في أقواله التي وصف فيها السلاح الموجود في مخيم جنين "بسلاح الفلتان"، مضيفاً "سلاح الفلتان هو الذي يظهر في الأعراس والجنازات، وليس الذي يستخدم في صد اعتداءات الاحتلال".

وأوضح خريشة، أنه يجب التفريق بين سلاح المقاومة وسلاح "الفلتان" الذي يستخدم في الأعراس، وقال، إن "سلاح الأعراس معروف لدى الاحتلال من حيث من يمتلكه والكمية، أما سلاح المقاومة فهو غير معروف لدى الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف، سلاح المقاومة هو سلاح نظيف وشريف ويجب حمايته من كل الشرفاء من الشعب الفلسطيني، متمنياً الابتعاد عن دور تثبيط الهمم والعزائم.

وطالب خريشة، برفع يد السلطة عن المقاومين في الضفة، وإشعال الانتفاضة والصراع بين الشعب الفلسطيني والاحتلال الاسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق