اليوم الخميس 11 أغسطس 2022م
جدول المباريات... استئناف بطولة الناشئين بغزة غداًالكوفية التشيك تعتزم شراء طائرات مسيرة من إسرائيلالكوفية البيت الأبيض يصادق على انضمام فنلندا والسويد إلى "الناتو"الكوفية الاحتلال يعتقل شابا من طوباسالكوفية "متابعة العمل الحكومي" في غزة تصدر 7 قرارات جديدةالكوفية تسجيل 30 انتهاكًا ضد المحتوى الفلسطيني عبر مواقع التواصلالكوفية "التربية": قرار هدم مدرسة عين سامية جريمة احتلالية بحق التعليمالكوفية اعلام الاحتلال: موجة حرائق تلتهم مستوطنات بالضفة الفلسطينيةالكوفية قلق إسرائيلي من القمر الاصطناعي "الروسي الإيراني"الكوفية 41 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال 24 ساعة الماضيةالكوفية "اشتية" يبحث مع نظيره الجزائري ملف المصالحة الفلسطينيةالكوفية خاص لـ«الكوفية».. بالفيديو|| الطفلة رهف أفقدها الاحتلال ثلاثة أطراف وتتمسك بـ«علامة النصر»الكوفية جماعة "الإخوان" تعتدي على ندوة الإعلان الدستوري في السودانالكوفية انخفاض ملموس على سعر صرف الدولار مقابل الشيقلالكوفية وينسلاند يرسل فريقا أمميا اليوم لزيارة بسام السعدي في سجن «عوفر»الكوفية وزارة العدل الأمريكية تتهم ايرانيا بمحاولة اغتيال جون بولتونالكوفية الاحتلال يهدم منزلا في أم الفحم داخل الأراضي المحتلة بحجة عدم الترخيصالكوفية مصر تحذر من شقوق في سد النهضة عبر رسالة لمجلس الأمن الدوليالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تعاملت مع 143 إصابةخلال الـ 24 ساعة الماضية في الضفةالكوفية الاتفاق على إنهاء عزل الأسير نوارةالكوفية

خريشة يطالب السلطة بالتوقف عن الاعتقالات السياسية بحق المقاومين

17:17 - 27 نوفمبر - 2021
الكوفية:

رام الله: استنكر النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، حسن خريشة، اعتقال مواطن فلسطيني على يد سلطة رام الله، كونه ينتمي لفصائل المقاومة.

وأضاف خريشة، في تصريحات صحافية، اليوم السبت، "يدرك أن من يراهن على مسيرة التسوية بأنه رهان خاسر، وما رسخ هو قناعة لدى الشعب الفلسطيني بأن المقاومة والمقاومين هم يصنعون المستقبل لشعبنا".

وشدد خريشة، على أن المساس بالمقاومة هو المساس بمستقبل أبنائنا وحاضرنا وأحلامنا كفلسطينيين، داعياً أجهزة السلطة للتوقف عن ممارسة الاعتقالات.

وطالب أبناء الأجهزة الأمنية في الضفة بعدم القيام بأي عملية اعتقال لأي شخص تحت خلفية سياسية، أو رأي أو مقاومة للاحتلال.

ودعا محافظ مدينة جنين لإعادة النظر في أقواله التي وصف فيها السلاح الموجود في مخيم جنين "بسلاح الفلتان"، مضيفاً "سلاح الفلتان هو الذي يظهر في الأعراس والجنازات، وليس الذي يستخدم في صد اعتداءات الاحتلال".

وأوضح خريشة، أنه يجب التفريق بين سلاح المقاومة وسلاح "الفلتان" الذي يستخدم في الأعراس، وقال، إن "سلاح الأعراس معروف لدى الاحتلال من حيث من يمتلكه والكمية، أما سلاح المقاومة فهو غير معروف لدى الاحتلال الإسرائيلي".

وأضاف، سلاح المقاومة هو سلاح نظيف وشريف ويجب حمايته من كل الشرفاء من الشعب الفلسطيني، متمنياً الابتعاد عن دور تثبيط الهمم والعزائم.

وطالب خريشة، برفع يد السلطة عن المقاومين في الضفة، وإشعال الانتفاضة والصراع بين الشعب الفلسطيني والاحتلال الاسرائيلي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق